رياضة

محمد أبورحاب : طموحي الأكبر هو خدمة بلدي ومنتخب مصر

محمد أبورحاب : طموحي الأكبر هو خدمة بلدي ومنتخب مصر

كتب : أحمد حنورة

أعرب الكابتن محمد أبو رحاب عن سعادته بتوليه منصب المدير الفني لمشروع ريال مدريد في ألمانيا قائلا :- الحمد لله والشكر لله ، سعيد جدا بهذا المنصب وأسعي بأن أبذي أقصي ما لدي من أجل ذلك .

 

 

وأضاف أبو رحاب عن مشواره في التدريب قائلا :- مشوار التدريب طول جدا بدأ من وأنا لاعب محترف في المانيا كلاعب ومدرب للفريق الصغار في نفس النادي ومن بعدها دراسه علميه للتدرب والتدرج علي مدار السنين حتي إلي أن وصلت لما انا فيه الآن بحمد الله .

 

وأسرد قليلا عن الشهادات والدورات التي حصل عليها قائلا :- أما عن الشهادات والدورات فهيه إرثاء لمفهوم العلم والعمل ، والمانيا من افضل اتحادات العالم في فكره القدم وهم ايضا حريصين كل الحرص علي أن يكون المدرب الالماني علي اعلي قدر علمي ومهني ، أما عن الفتره الزمنيه للدوبلومات والدورات فهيه مختلفه علي حسب البروجرام الموضوع للدوره وعلي حسب مكان الدوره والجهة الرياضية المنوطة بها ولكن مازال التعليم مستمر وسيظل مستمر حتي النهايه .

 

 

وأكمل عن سبب عدم تواجده في الأهلي رغم وجود بعض المفاوضات التي حدثت قائلا :- هو قرار مدير فني وكل مدير فني ليه الحق في الاختيارات وجهازه الفني ومن هنا لم يتم الامر .

 

واستكمل أبورحاب قائلا :- طموحي الأكبر هو المنتخب الوطني أولا وخدمه بلدي في اي من المنتخبات الوطنيه .

 

وصرح :- مشروع ريال مدري هو ليس أكادميه وإنما هو نتاج أعوام من العمل والاختيار وتأهيل مواهب داخل المانيا ليصبحون لاعبين للريال في المستقبل ، ومنصبي هو الاداره الفنيه للمشروع والاشراف عليه .

 

ما هي علاقتك ببايرن ميونخ ؟

أنا كنت مدير فني فريق الشباب في فتره من الفترات وتربطنى علاقه صداقه قويه برئيس قطاع الناشئين هناك منذ ذالك الوقت .

 

هل لو أتيحت لك فرصة العمل في مصر هل تمانع ؟

الشغل في مصر او أي مكان آخر فهو عالم احتراف وأنا لا أمانع أن أتيحت لي الفرصة في العمل في مصر .

 

وأختتم أبورحاب عن الهجوم عليه قائلا :- لا اعتقد بأنه يوجد هجوم علي فأنا لا أحمل غير كل الحب والتقدير لكل الرياضيين في مصر جميعا .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى