فن ومنوعات

محمد الباز: شيرين عبدالوهاب أدمنت الإهانة والسبب؟ 

إسراء البواردي

وصف الإعلامي محمد الباز صورة عقد قران الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بالصورة الأسوأ لعام 2022.

وقال محمد الباز خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” عبر قناة النهار: “أرشح هذه الصورة لتكون أسوأ صورة في 2022، لإن بقالنا فترة طويلة جدًا والناس مشغولة بقضية تافهة تخص شيرين وحسام حبيب، وللأسف الإعلام لعب دور فيها”.

وأضاف: “هذه الصورة بالنسبة لي ولعدد كبير من جمهور شيرين كتبت لحظة إفتقاد الثقة فيها وأي مصداقية تتمتع بها، ولو في إنصاف شيرين بتصرفاتها دي تستحق الحجر عليها، لكن لأنها حياتها الشخصية وهي حرة، حضرتك اقفلي بابك عليكي إنت وحسام حبيب، والناس كفاها من هذه الأخبار”.

وتابع: “البلد فيها كثير أهم من تفاصيل حياة حسام وشيرين، وناس تعاطفت معاها، لكن يبدو إنها أدمنت الإهانة والضرب والمشاكل”.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أكدت في مداخلة هاتفية مساء يوم “الجمعة” مع الإعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، ولن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “تم كتب كتابي على حسام جبيب إمبارح الساعة 9 بليل بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة أستغل الفرصة دي وأقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام”.

وتابعت: “كنت السبب أن الحياة دي إتفتحت على الناس والناس دي إنشغلت بيا ضمن مشاكلهم، فأنا في عصمة رجل طيب جدًا ولو كنت قولت كلام عنه فهو كان مزعلني فدا شيطان بيحصل بين المتزوجين، وإحنا كان معمول لنا حاجة كبيرة أوي وإتفكت الحمدلله، أنا أصغر من الكلام عن الأعمال لكنها ذكرت في القرآن وإحنا مش معصومين من الغلط، أنا غلطت لما طلعت إتكلمت بصوت عالي، أنا شيرين اللي طلعت وإتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن”.

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلًا: “إحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، إحنا إتكلمنا قبل الرجوع وأتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العلاج الفترة الماضية.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانًا بعد خروجها من المستشفى قال فيه: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”، وذلك بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى