ساحة الرأي

محمد حراز يكتب: هل كائنات فضائية Aliens هي التي بنت الأهرامات؟

كائنات فضائية Aliens

في ليلة الثلاثاء من الشهر التاسع عام 2560 قبل الميلاد وكانت ليلة قمرية هبطت أربعة أطباق طائرة فوق هضبة مرتفعة للضفة الغربية لنهر النيل.

ترجل منها عدد كبير من أصحاب الأصابع الثلاث يتقدمهم كائن قصير يمسك بلفافة كبيرة جداً وبإشارة من أحدهم بإصبعه الأوسط ظهرت منضدة زرقاء من الزجاج المضىء ثم قام الكائن الذي يمسك اللفافة بوضعها على المنضدة وإذ بشاشة كمبيوتر من البلازا ظهرت بها رسومات هندسية معقدة مكتوب عليها ب .. ي .. ت .. خو .. فو

 كائنات فضائية  Aliens
الاهرامات

بحركات تشبه حركات البانتومايم مستخدما أصابعه الثلاث بدأ هذا الكائن القصير  يحرك الرسومات على سطح الشاشة ويشرح لمن معه و هو يشير إلى سطح الهضبة ..

ثم بإشارة كلمح البصر تم رفع المنضدة الزرقاء في حركة ديناميكية سهلة وصعد الجمع كل إلى مكانه وتحركت تلك الأطباق في سماء مصر  تجوب الفضاء ..

هل كائنات فضائية Aliens هي التي بنت الأهرامات؟

في اليوم التالي جاء سرب كبير من الأطباق الطائرة يتجاوز عدد من كان بداخله عشرة ألاف من أصحاب الأصابع الثلاث ومعهم أدوات تشبه إلى حد كبير الأدوات التي تستخدم في العمليات الجراحية الدقيقة و المعقدة وبعد مرور أقل من تسع ساعات ظهرت قاعدة عظيمة من الحجر الأحمر فوق سطح الهضبة….

 كائنات فضائية  Aliens
اهرامات الجيزة

استمر البناء ليلاً إذ أن أصحاب الأصابع الثلاثة لا تظهر نهارا ليتم استكمال البناء الذي تجاوزت ساعات العمل به مئتان وأربعة ساعة تقدر بسبع عشرة ليلة ثم قاموا بتثبيت عامود من الذهب الأحمر الخالص يتجاوز ارتفاعه ثلاثين قدما فوق أعلى نقطة من الهرم وذلك تحذير الإقتراب من المجال المغناطيسي للهرم…

كائنات فضائية Aliens

وفجأة إذ بالمؤذن ينادي لصلاة فجر الجمعة أول أمس فاستيقظت من هذا الحلم الجميل..

وبعد أن أديت صلاة الفجر تمنيت على الدكتور خالد العنانى وزير الاثار المحترم أن يستغل ما نشره الملياردير الأميركي مؤسس شركة تسلا، إيلون ماسك في تغريدة (Aliens built the pyramids obv)

على حسابه الرسمي في تويتر والذي يسخر فيها ممن يقولون أن كائنات فضائية هي من قامت ببناء الأهرامات وتكون الدعوة تحت شعار

Come to Egypt to See the Aliens

وانا على يقين أن عدد السياح الذي سياتي لزيارة مصر سيفوق كل السنوات الماضية..

اقرأ أيضا لمحمد حراز..

محمد حراز يكتب: حينما أكتب أخلع نعليّ

محمد حراز يكتب.. من فضلك أعد إليّ أسراري .

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى