رياضة

محمد صلاح يحقق أرقام مميزة بعد لقاء أستون فيلا وليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحقق أرقام مميزة

 

كتب: السيد الأعرج

نجح النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في التتويج بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق أستون فيلا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزاً صعباً على فريق أستون فيلا، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 16 ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

أرقام مميزة للمصري محمد صلاح

محمد صلاح يحقق أرقام مميزة
محمد صلاح يحقق أرقام مميزة

ويذكر أن النجم المصري محمد صلاح قد ساهم في 30 هدف مع فريق ليفربول وذلك خلال هذا الموسم وذلك في مختلف المسابقات، حيث قد لعب النجم المصري 22 مباراة، وتمكن من تسجيل 21 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما قد صنع 9 أهداف.

ووفقاً لما جاء في شبكة “أوبتا”، المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فأن النجم المصري محمد صلاح قد نجح في التسجيل في 14 مباراة متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي.

وبذلك بات الفرعون المصري هو صاحب المركز الثاني، كأطول سلسلة من المساهمة مع فريقه في تسجيل الأهداف وذلك عبر تاريخ البطولة، فيما يأتي اللاعب جيمي فاردي، الذي قد ساهم في 15 هدفا مع فريق ليستر وذلك خلال الفترة ما بين شهر أغسطس وشهر ديسمبر وذلك في عام 2015.

كما قد نجح محمد صلاح في تسجيل آخر 15 ضربة جزاء له وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي ليصبح بذلك هو ثاني لاعب يحرز هذا العدد على التوالي مع فريق ليفربول وذلك بعد اللاعب ماثيو لو تيسييه.

محمد صلاح يعزز صدارته لترتيب الهدافين

ومن ناحية أخرى قد نجح محمد صلاح في التواجد في صدارة هدافي الدوري وذلك برصيد 14 هدفاً، ليبتعد بذلك عن صاحب المركز الثاني اللاعب جيمي فاردي، الذي يمتلك 9 أهداف فقط.

 

ليفربول يفوز على أستون فيلا

كان قد نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز علي فريق أستون فيلا وذلك بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي قد أقيمت مساء يوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة16 من بطولة الدوري.

ويذكر أن المباراة قد أقيمت علي ملعب أنفيلد وذلك ضمن منافسات الجولة16 من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي .

حيث قد نجح النجم المصري محمد صلاح في التحصل على ركلة جزاء وذلك في الدقيقة 64 وكان هذا بعدما عرقلة مدافع فريق أستون فيلا لينجح الفرعون المصري في تسجيلها في شباك أستون فيلا بنجاح.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحقق أرقام مميزة
محمد صلاح يحقق أرقام مميزة

وبهذا الفوز تمكن فريق ليفربول من رفع رصيده إلى النقطة 37 وذلك في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وذلك بفارق نقطة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

فيما تراجع فريق أستون فيلا إلى المركز الثاني عشر وذلك في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد19 نقطة وهذا من 9 هزائم وتعادل وحيد و6 انتصارات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى