رياضة

مدة غياب موديست مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد طرده أمام الاتحاد السعودي

 

كتب السيد الأعرج

شهدت مباراة امس تعرض مهاجم النادي الأهلي أنتوني موديست للطرد وذلك بعد نزوله الملعب بثلاث دقائق أمام فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فريق الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وشارك الاعب أنتوني موديست في المباراة وذلك في الدقيقة 87 وسرعان ما أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه الاعب في الدقيقة 90 َن عمر المباراة وذلك بسبب تدخل بالمرفق على الاعب الاتحاد أحمد حجازي.الأهلي والاتحاد السعودي

وتنص لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن ” إذا طرد لاعب او اي مسئول خلال المباراة ببطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشر فسوف يتم إيقاف الاعب المباراة القادمة وهذا بالإضافة إلى فرض بعض العقوبات الإضافية على بطاقة الحمراء المباشرة.

وبناء على ذلك بأن مهاجم النادي الأهلي سوف يغيب عن الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي.

كما قد تزيد العقوبات التي سوف تقررها لجنة الانضباط في البطولة لايقافة إلى أكثر من مباراة واحدة هذا يعني عدم مشاركته مع النادي الأهلي في البطولة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق فلومنينسي البرازيلي مساء يوم الإثنين القادم في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى