فن ومنوعات

مراد مكرم أخر المنضمين لمسلسل وعد إبليس تفاصيل

كتبت داليا أشرف

يعتبر مراد مكرم أخر المنضمين لفريق عمل مسلسل وعد إبليس الذي يواصل تصوير مشاهده حالياً ، وتدور أحداث المسلسل في إطار السحر والشعوذة والتعامل مع الشياطين في أحداث درامية مشوقة ومثيرة وممتعه خاصة وأن إيقاع المسلسل يعتمد علي السرعة لما تتكون عدد حلقاته من 6حلقات فقط وهذا ما يجعله أشبه فيلم سينمائي .

كما أن الكواليس التي حصلنا عليها أن المسلسل يتم تصوير بتقنيات عالية واستخدام أساليب الجرافيك المتطورة والتي تجعله يظهر بصورة جيدة ومميزة .

يذكر أن النجم  مراد مكرم قد شارك من قبل في مسلسل ليه لأ الجزء الثاني وشاركة عدد من النجوم منهم النجمة منة شلبي، أحمد حاتم، مها أبوعوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، فراس سعيد، الطفل سليم مصطفى، والطفلة منى أحمد زاهر.

حيث أن المسلسل قصة مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم، ومن إخراج مريم أبوعوف.

وظهر النجم مراد مكرم منذ أيام قليلة ماضية أثناء تكريمه بالمركز الكاثوليكي تحت راعية الأب بطرس دانيال عن دورة في مسلسل ليه لأ ليعبر مراد وقتها عن سعادته بهذا التكريم ومشاركته في مسلسل كبير وقوي وفعال في المجتمع والذي سلط الضوء علي فكرة التبني ونظرة المجتمع لتلك القضية وكيف أستطاع مسلسل مثل مسلسل ليه لأ أن يغير فكرة المجتمع ونظرته للتبني وكشفت وزارة التضامن بعدها عن تلقي طلبات كثيرة وصلت إلي 2700 طلب لكفالة أطفال بسبب المسلسل وهذه هي الرسالة التي لابد أن يقدمها الفن دوماً في معظم أعمالة .

وحضر الندوة عدد من أبطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني منهم الفنان والفنانة سارة عبد الرحمن و يارا جبران والطفلة مني احمد زاهر، والفنان أحمد حاتم والفنانة منة شلبي، والطفل سليم مصطفى.

وينتظر النجم مراد مكرم عرض مسلسلة الجديد والذي يشارك فيه وهو مسلسل أجازة مفتوحة والمقرر عرضة قريباً علي قناة أو تي في ليتناول المسلسل حياة الأسر المصرية وما يواجهها من مشكلات اجتماعية واقتصادية من خلال قالب كوميدي ساخر ويشارك في البطولة كل من شريف منير ولقاء الخميسي وسون بدر .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى