رياضة

بعد اقترابه من برشلونة.. تعرف على مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي

مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي

 

كتب: السيد الأعرج

أصبح الفريق الكتالوني على بعد خطوة واحدة من ضم موهبة فريق مانشستر سيتي وهو اللاعب فيران توريس حيث يرغب فريق برشلونة في ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق.

حيث قد تواصلت إدارة الفريق الكتالوني مع فريق مانشستر سيتي وذلك من أجل الاتفاق على قيمة التعاقد مع اللاعب فيران توريس وهذا كله من أجل تدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق وكان ذلك بحسب ما جاء في بعض التقارير الصحفية.

ووفقا لما قد جاء في صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن فريق برشلونة سوف يحصل علي خدمات اللاعب فيران توريس وذلك قادماً من فريق مانشستر سيتي وذلك كله مقابل 60 مليون يورو.

مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي قبل رحيله إلى برشلونة:

مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي
مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي

يذكر أن اللاعب الشاب فيران توريس قد قدم مستوى مميز جداً للغاية وذلك مع فريق مانشستر سيتي وهذا ما جعلة أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة المدير الفني بيب جوارديولا.

حيث قد خاض اللاعب ما يقرب من 43 مباراة وذلك بقميص فريق مانشستر سيتي كما أيضاً قد تمكن من تسجيل ما يقرب من 16 هدفاً فيما قد صنع ما يقرب من 6 أهداف الأصدقاء.

بينما يتعلق بالألقاب كان اللاعب فيران توريس قد حصد مع فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي لموسم2021 كما أيضاً قد تتوج بلقب كأس كاراباو2021 فيما أيضاً قد تمكن من احتلال مركز الرصافة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 مع فريق مانشستر سيتي.

مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي
مشوار فيران توريس مع مانشستر سيتي

فيما قد أصبح فريق برشلونة يضع الرتوش الأخير وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب فيران توريس قادماً من فريق مانشستر سيتي حيث سوف يتم الإعلان عن الصفقة خلال بضع ساعات فقط.

ومن ناحية أخرى فقد كشفت الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن الاتفاق بين إدارة الفريقين قد انتهى على انتقال اللاعب الإسباني إلى فريق برشلونة بقيمة 55 مليون يورو وذلك كله بجانب حصوله أيضاً على 10 ملايين يورو تعد كحوافز.

فيما قد أوضح الصحفي الإيطالي أيضا أن فريق برشلونة سوف يوقع عقد مع اللاعب لمدة 5 سنوات وهذا بعد أن55 طلبة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

كما يعتبر فيران توريس واحد من أهم العناصر التي كان يبحث عنها المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في خط الهجوم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى