رياضة

مشوار مونشو بعد إعلان رحيله عن برشلونة

مشوار مونشو بعد رحيله إلى غرناطة

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

أعلن نادي برشلونة منذ قليل عبر صفحته الرسمية لنادي عن رحيل اللاعبين مونشو رودريجيز ونتقاله الي نادي غرناطة وذلك خلال الإنتقالات الصيفية.

كما أيضاً أعلن النادي الكاتالوني في بيان له عبر صفحته عن اتمام صفقة انتقال اللاعب ولاتفاق أيضاً على كافة التفاصيل.

ويذكر ان البيان اشتمل علي أن سيلعب الاعب مونشو مع فريق غرناطة في موسم مقبل2021-2022، كما أيضاً استطاع نادي برشلونه ان يضمن 50 من عقد لاعب في حال بيعه في مستقبل، كما أيضاً عمل النادي علي أحقية خيار إعادة الشراء للاعب مايوركا.

كما جاء أيضاً في بيان ان الاعب وصل  إلى 21 عاما الي لاماسيا وذلك عندما كان طفلاً كما أيضاً تطوره مع فريق كرة القدم التدريبية لبرشلونة كان جيداً.

وهذا مما ساعده في الظهور الأول وذلك في عم 17 مع برشلونه ب. كما ايضا حدث ظهوره الاول مرة في15سبتمبر2017 وذلك علي ملعب دي كارانزا ضد قادش.

مشوار مونشو بعد الانتقال إلى غرناطة :

مونشو ينتقل إلى غرناطة
مونشو ينتقل إلى غرناطة

بينما  أصبح أحد اللاعبين الرئيسيين مع فريق برشلونة قبل رحيل حيث شارك مع نادي الكاتالوني في 63 مباراة وسجل خلاهم 11 هدفاً.

ومن جهة اخري كان اول ظهور في 8 من أغسطس 202‪0 مع الفريق الأول. حيث استطاع ان يشارك في مباراة الإياب من دور ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا.

وذلك ضد نادي نابولي في المبارة التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثة مقابل هدف. وكان وقتها نزل بديلا في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ويذكر ان لاعب خرج موسم السابق في اعارة الي نادي جيرونا. وتمكن من مشارة في 45 مباراة استطاع خلاهم ان يسجل 4 أهداف. بينما تمكن من صناعة تمريره واحدة حاسمة لأصدقائه.

مونشو ينتقل إلى غرناطة
مونشو ينتقل إلى غرناطة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى