عام

مصرع شاب بـ المترو وآخر في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

مصرع شاب بـ المترو

تفاصيل مصرع شاب بـ المترو اليوم

 لقي اليوم شاب مصرعه بعد أن قام بإلقاء نفسه تحت أحد قطارات المترو أثناء دخوله محطة الدقي فيما توفي آخر إثر انقلاب سارة ربع نقل بمحافظة الإسماعيلية.

كتب.. هيثم زهرة

مصرع شاب بـ المترو

وكانت شركة المترو قد أكدت بأن الشاب المتوفي ألقى بنفسه أمام أحدى القطارات لحظة دخوله لمحطة الدقي ما أسفر عن مصرعه في الحال.

مصرع شاب بـ المترو

وصرح مصدر بالمترو أنه تم رفع جثة الشاب من على شريط المترو وأن الحركة حاليا منتظمة بالخطوط الثلاثة.

 

في سياق آخر لقي عامل وطفل مصرعهما فيما أصيب 20 شخصا آخرين خلال حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أبو سلطان بمحافظة الإسماعيلية.

 

وأكد مصدر داخل مستشفى القصاصين المركزي أن العامل قد لقي حتفه في الحادث أما الطفل فقد لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله الى المستشفى بدقائق قليلة.

هذا وقد أسفر الحادث أيضا عن إصابة 20 شخصا من العاملين بمجال الصوب الزراعية بمدينة الإسماعيلية بينهم 10 مصابين تتراوح معد أعمارهم بين 10 الى 15 عام.

 

على الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 22 سيارة إسعاف التي تولت نقل المصابين الى مستشفى جامعة قناة السويس للخضوع الفوري للكشف وتلقي العلاج فيما تم نقل جثماني المتوفيين إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي.

وكان اللواء منصور شاهين مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى اخطارا من مدير مرفق مدينة الإسماعيلية يفيد بوقوع حادثة إثر إنقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية “ر.ع.ج 4786” ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 20 آخرون.

وأكد مدير إسعاف الإسماعيلية أن جميع العاملين من مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية ويعملون بمجال الصوب الزراعية مشيرا إلى أن الإصابات متنوعة بين الجروح والكسور وهناك بعض الحالات يشتبه بإصابتهم بإرتجاج في المخ.

وكشفت الجهات الأمنية عن شخصية المتوفي ويدعى أحمد منصور 38 سنة الذي لقي حتفه إثر إصابته بتوقف في عضلة القلب ونزيف دموي بالأنف والأذن.

وينشر موقع الرأي أسماء المصابين بالحادث وهم:

ابراهيم محمد، عبد الله عاطف، عبد الرحمن هاشم، أمل أحمد موسى، ابراهيم صفي الدين، سيد محمد، هدى أحمد، محمد محمد ابراهيم، محمد محمد السيد، محمد سالم، يوسف السيد مرسي، فخري أحمد، صلاح يونس وأحمد مصطفى.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى