فن ومنوعات

كشف سبب وفاة بريان لوندري بعد إكتشاف السلطات رفات بريان لوندري

هاجر أشرف

بعد العثور على رفات برايان لوندري في محمية فلوريدا ظهرت تفاصيل جديدة حول وفاته
في 23 نوفمبر، حيث أن أكد محامي عائلة لوندري سبب وفاة الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، وقال المحامي ستيف برتولينو لأخبار خبر في بيان كريس وروبرتا (لا يزالان في حداد على فقدان أبنهما ويأملان أن تؤدي هذه النتائج إلى إنهاء كلتا العائلتين).

و تأتي هذه الأخبار بعد شهر واحد من إكتشاف رفات الخطيب السابق لمبدعه الـ YouTube الراحلة غابي بيتيتو ، في محمية تي مابري كارلتون جونيور التذكارية ومنتزه مياكاتشي كريك البيئي في 20 أكتوبر ، حيث عثر على رفات بريان وكتب على تويتر في ذلك الوقت أن مقارنة سجلات طب الأسنان أكدت هويته.

كما صرح مسؤلو إنفاذ القانون في فلوريدا خلال مؤتمر صحفي ، أنه تم إكتشاف بقايا بشرية جزئية بالإضافة إلى حقيبة ظهر ودفتر بريان في المحمية في منطقة كانت تحت الماء من قبل.

وقال متحدث بأسم شرطة ميناء الشمال لشبكة إن بي سي نيوز إن رفات الشاب البالغ من العمر 23 عاماً كانت هيكلية، و بعد تأكيد وفاة بريان قال محامي عائلة لوندري ستيف برتولينو في بيان تم إبلاغ كريس وروبرتا لوندري ، أن البقايا التي تم العثور عليها أمس في المحمية هى بالفعل بقايا بريان.

وتابع ليس لدينا أي تعليق أخر في هذا الوقت ونطلب منك إحترام خصوصية لوندري في هذا الوقت، و في 24 أكتوبر كشف محامي عائلة لوندري أن والدي بريان لن يقوما جنازة تقليدية له ، وبدلاً من ذلك أعلن أنه سيُحرق رفاته وفقًا لمنافذ إعلامية متعددة.

تم العثور على جابي ميتة في غابة بريدجرتيتون الوطنية في وايومنغ يوم 21 سبتمبر ، وكانت السلطات قد عينت بريان سابقًا على أنه شخص مهم وليس مشتبه به في التحقيق.

في 12 أكتوبر أعلن مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة تيتون أنها ماتت خنقًا ، مضيفًا أن وقت وفاتها قُدِّر بحوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل العثور على جثتها
وقال زوج أم غابي جيم شميدت للصحفيين ، أثناء مؤتمر صحفي في حفل تأبينها في 26 سبتمبر (نحن بحاجة إلى أشياء إيجابية لتجاوز هذه المأساة التي حدثت لا يمكننا أن ندع أسمها يذهب بحاجة إلى أشياء إيجابية).

و في يوم 11 سبتمبر تم الإبلاغ عن فقدان اليوتيوب لأول مرة من قبل والديها بعد أسبوع ونصف تقريبًا من عودة خطيبها إلى فلوريدا بمفرده ، بعد رحلة برية عبر البلاد معاً بالإضافة إلى ذلك ذكرت الشرطة أن أسرة بريان ، و قالت إنها لم تره منذ 14 سبتمبر و مع ذلك لم يتحدث برايان إلى سلطات إنفاذ القانون قبل إختفائه.

و بعد أسبوع من إختفائه أصدرت الشرطة مذكرة إعتقال فيدرالية بحق برايان ، في الوثيقة التي حصلت عليها شركة تُهم بإستخدام بطاقة خصم وحساب مصرفي غير مصرح بهما بين 30 أغسطس و 1 سبتمبر.

و في تصريح أخير تحدث محامي عائلة لوندري عن أمر إعتقال بريان قائلاً (أفهم أن مذكرة توقيف بريان لوندري مرتبطة بالأنشطة التي حدثت بعد وفاة غابي بيتيتو ، وليس لها علاقة بوفاتها الفعلية يركز مكتب التحقيقات الفيدرالي ، على تحديد مكان براين ومتى التي تحدث سيتم تناول تفاصيل التهم المشمولة في لائحة الإتهام في المنتدى المناسب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى