اخبارحوادث

مصرع عنصرين إجراميين فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة فى الفيوم

لقى عنصرين إجراميين مصرعهما فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة فى مركز سنورس فى الفيوم، أثناء إستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قوات الأمن المركزى ولدى إستشعارهما للقوات بادرا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما بالمثل مما أدى لمصرعهما.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام (عنصرين إجراميين ، أحدهما سبق إتهامه فـى 24 قضية من بينهم” ضرب بلطجة سرقة شروع فى قتل” والآخر سبق إتهامه فى 11 قضية “سلاح مخدرات تبديد” مقيمان بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من إحدى الأماكن الزراعية بطريق “القاهرة الفيوم” بدائرة مركز شرطة سنورس مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قوات الأمن المركزى ولدى إستشعارهما للقوات بادرا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما بالمثل مما أدى لمصرعهما ، وعُثر بجوارهما على (2 بندقية آلية – بندقية خرطوش، طبنجة – فرد محلى، 4 خزينة، كمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام، كمية من مخدر الإستروكس وزنت 4 كيلو جرام، كمية من مخدر البودرة وزنت 300 جرام ) .

ارشيفية
ارشيفية

وكانت قد دفعت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بتعزيزات مكثفة من قوات الأمن المركزي على خلفية مقتل شخص بمدينة الجمالية على يد جاره بسبب خلافات بين زوجاتهما .

كانت مدينة الجمالية بالدقهلية قد شهدت مقتل شخص ويدعى الحسيني الدسوقي 50 سنة ويعمل سائق على يد جاره ويدعى عادل بعد أن نشبت بينهما مشاجرة داخل موقف السيارات التابع للمدينة.

قررت أسرة القتيل الانتقام من الجاني فقام مجموعة منهم بتكسير كشك لبيع الخضار خاص بالقاتل كما تعدوا على مقهى خاص بأشقاء المتهم وتم تدمير محتوياته.

على الفور تحركت مديرية أمن الدقهلية نحو مكان الواقعة وتم فرض سياج أمني أمام منزل المجني عليه والقاتل تجنبا لمزيد من أحداث العنف التي قد تحدث بين الطرفين.

جدير بالذكر أن مستشفى الجمالية المركزي كان قد استقبل المجني عليه مصابا بطعنة نافذة في القلب أدت الى وفاته بعد وصوله للمستشفى بدقائق معدودة ولم تفلح محاولات الأطباء في ابقاءه حيا.

المضبوطات
المضبوطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى