رياضة

مصطفى كمال يكشف لـ”الرأي” أسباب استبعاد صبحي وأفضل حارس مرمى في مصر

مركز حراسة المرمي في النادي الإسماعيلي شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعدما كان مصدر قلق كبير لعشاقه، الآن تحول إلى صمام الأمان.

يرجع ذلك للجهد المبذول من مصطفى كمال، مدرب حراسة المرمى بالنادي الإسماعيلي، الذي يعمل جيدًا ليلًا ونهارًا من أجل استعادة أمجاد الدراويش في ذلك المركز الحسّاس.

مصطفى كمال مع محررة موقع الرأي
مصطفى كمال مع محررة موقع الرأي

وحرص موقع «الرأي» على إجراء هذا الحوار مع مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، لمعرفة أسباب تطور مركز حراسة المرمي.

ما هي آخر إستعدادات مركز حراسة المرمى بالنادي الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز؟

حراس مرمى الإسماعيلي خاض معسكر مغلق في مدينة الإسكندرية، وتخلل خلالها مجموعة من المواجهات الودية التي أفادت الفريق جميعًا؛ بالإضافة إلى التركيز على علاج الأخطاء التي وقع فيها حراس المرمى خلال المباريات الرسمية الماضية في بطولة الدوري.

ما هي أسباب تطور مستوى حارس عرين الدراويش محمد فوزي؟

تطور مستوى محمد فوزي يرجع للالتزام في التدريبات خلال الفترة الماضية، وحرصه الدائم على معرفة الأخطاء التي يقع فيها بشكل فوري؛ بالإضافة لبذل قصارى جهده من أجل الوصول للفورمة التي تؤهله لأن يكون مصدر ثقة في عرين الدروايش.

أسباب عدم الاستعانة بمحمد صبحي في المباريات الرسمية؟

محمد صبحي صاحب خبرات ومستواه لا يقل عن محمد فوزي ولكن هذة الفترة تتطلب الاستقرار، ولا يصح استبدال حارس مرمى في كل مباراة.

لكن حتى لا يُفهم كلامي خطأ؛ هذا لا يعني تفوق حارس على الآخر، لو أمتلك الفرصة لجعلت جميعهم يشاركون ولكن هذا مركز ليس من السهل ارتكاب أخطاء فيه.

هل يحتاج الإسماعيلي لحارس مرمى الموسم المقبل؟

في الحقيقة؛ الإسماعيلي يمتلك مجموعة من حراس المرمى مستواهم مميز، بالإضافة لاستجابتهم للتعليمات الموجهة إليهم، وجميع حراس المرمي يحتاجون للمزيد من التدريبات والخبرات لتقديم أفضل ما لديهم وتجنب الأخطاء.

هل الإسماعيلي قادر علي الدخول في المربع الذهبي؟

بالتاكيد نعم لأن النادي الإسماعيلي من القلاع الكبيرة في تاريخ الكرة المصرية، لذلك وضعه الطبيعي يكون متواجد في المربع الذهبي، وهذا هدفنا الذي نسعي إليه.

من هم أفضل 3 حراس مرمى في الدوري المصري؟

الكرة المصرية تمتلك حراس مرمي جيّدين على المستوي الفني والأخلاقي؛ لكن أحمد الشناوي ومحمد فوزي ومحمد صبحي حراس الاتحاد، من أفضل الحراس على مستوي مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى