رياضة

تعرف على مفاتيح اللعب للأهلي والزمالك بالسوبر المحلي

مفاتيح اللعب للأهلي والزمالك

 

راجح الممدوح

يلتقي الأهلي والزمالك الجمعة القادم في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة في بطولة السوبر المحلي بمعنويات مختلفة لكلا الفريقين في مباراة قوية بين القطبين .

يدخل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة وهو يملك أسلحة أساسية وبدائل استيراتيجية يمكنها قلب موازين اللقاء من الوهلة الأولى على رأسهم الخط الأمامي السريع بقيادة حسين الشحات والبرازيلي برونو سافيو وأحمد عبد القادر ومن أمامهم المهاجم القوي شادي حسين.

مفاتيح اللعب للأهلي والزمالك
مفاتيح اللعب للأهلي والزمالك

يعتمد كولر على انطلاقات الجبهتين اليمني واليسري والأجنحة عن طريق أكرم توفيق العائد بقوة الصاروخ ومعه حسين الشحات الذي لعب مباراة كبيرة أمام أسوان بالدوري المصري الممتاز مؤخرا بالجولة الثانية.

وفي الجبهة اليسرى مازال علي معلول هو الحل الأمثل وأمامه السريع المهاري أحمد عبد القادر صاحب الانطلاقات والمراوغات من خارج منطقة الجزاء وبجواره سافيو البرازيلي أو محمد مجدي أفشه في حالة البدء به من أول اللقاء.

أما نادي الزمالك فيملك أسلحة كثيرة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي نجح في تثبيت القوام الرئيسي للفريق حتى بعد التعاقد مع لاعبين جدد بعد احرازه بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الماضية.

يملك فيريرا النجوم بالخط الهجومي أحمد سيد زيزو المحرك الرئيسي للفريق وصاحب الأداء الأفضل ومعه المتحرك الدينامو إمام عاشور واللاعب الشاب المتوهج فنيا سيد نيمار وأمامهم سيف الدين الجزيري صاحب الالتحامات القوية .

يعتمد فيريرا مؤخرا على انطلاقات زيزو وعاشور والتسديد من خارج منطقة الجزاء والاختراق من عمق الملعب في حالة التكدس الدفاعي.

مفاتيح اللعب للأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وفي الجبهة اليمني يوجد حمزة المثلوثي وفي اليسرى الجناح الطائر اللاعب الدولى أحمد فتوح صاحب الانطلاقات والتمريرات الذكية خلف المدافعين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى