رياضة

مفاجأة.. الحكم المتوقع لإدارة ديربي الزمالك والأهلي في الدوري المصري

كتبت: طيف طارق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة القادم الموافق 5 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة الزمالك والأهلي

اضطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، الاستعانة بحكم مصري لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي وذلك لعدم إمكانية استدعاء حكام أجانب في هذه المدة القصيرة، ولهذا وقع الاختيار على مجموعة من نخبة الحكام المصريين لإدارة اللقاء.

الحكم المتوقع لإدارة ديربي الزمالك والأهلي في الدوري المصري

تشير بعض التقارير بوقوع الاختيار على إبراهيم نورالدين لإدارة المباراة، في اختيار تكمن مفاجأته في كون الكابتن إبراهيم كان قد تعرض لبعض الهجوم من جماهير الزمالك في الأيام القليلة الماضية، ليصبح طرح اسمه لإدارة مباراة القمة شيء مثير لتعصب الجماهير البيضاء، لا سيما وأنها لا تفضل الطريقة التي يدير بها إبراهيم نورالدين مبارياته وأنه من الاسم التي ترتاب الجماهير لمجرد وجود اسمه في مباريات متوسطة، ما بال إذا أتى الأمر لمباراة قمة مع الأهلي.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك القادمة

لكي لا نسبق الأحداث، فالفريقين لم يتخطا بعد مواجهات الجولة الثانية، فالزمالك على موعد مع طلائع الجيش يوم الأحد القادم، الموافق 31 أكتوبر الجاري، في تمام الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة، فيما يجتمع الأهلي بالبنك الأهلي في نفس اليوم ولكن في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

أقرا أيضا

أرقام لاعبي الأهلي في إفريقيا وديربي جديد في نهائي كأس مصر للطائرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى