رياضة

منتخب الفراعنة يخوض مران وحيداً على ستاد القاهرة قبل مواجهة منتخب السنغال

منتخب الفراعنة يخوض مران وحيداً

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال التقرير التالية منتخب الفراعنة يخوض مران وحيداً على ملعب ستاد القاهرة قبل مواجهة منتخب السنغال في تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 .

استقر الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة الأول وذلك لكرة القدم وهذا كله بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش حيث سوف يخوض مران وحيد وذلك على ستاد القاهرة الدولي وهذا كله ضمن استعدادات لمواجهة منتخب السنغال.

حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخب مصر ضد نظيره منتخب السنغال وذلك في إطار تصفيات المونديال وهذا يوم 25 من شهر مارس 2022 وذلك على استاد القاهرة الدولى فيما سوف تقام مباراة الإياب بين المنتخبين في العاصمة داكار وذلك يوم 29 مارس.

منتخب الفراعنة يخوض مران وحيداً
منتخب الفراعنة يخوض مران وحيداً

كما أن الفائز في مجموع المباراتين سوف يضمن تأهل إلى مونديال قطر الذي سوف ينطلق خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري.

وكان قد قرر المدير كارلوس كيروش إقامة مران وحيد للمنتخب المصري وذلك حفاظا على أرضية الملعب وهذا حتى تكون جاهزة للمباراة المصيرية أمام نظيره منتخب السنغال في إطار تصفيات المونديال قطر .

حيث قد طلب المدير الفني كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عدم إقامة أي مباراتين وذلك فى يومين متتاليين وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولى وهذا كله من أجل الحفاظ على أرضيته وهذا قبل مواجهة منتخب السنغال يوم 25 من شهر مارس الجارى.

آخر مباراة تقام على ستاد القاهرة :

وكان قد قرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراة فريق الزمالك ضد نظيره فريق الوداد المغربي والتي من المقررة ان تكون يوم 12 مارس الجارى في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا وذلك على الاستاد وغلقه بعدها تماماً وهذا مع منع إقامة أي مباريات علي أرضيتها وذلك لحين خوض لقاء منتخب مصر ومنتخب السنغال.

فيما سوف تكون آخر مباراة محلية على ملعب استاد القاهرة بين فريقي الزمالك وفريق الجونة وذلك مساء يوم الإثنين المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

عدد الجماهيري في مباراة منتخب مصر أمام منتخب السنغال:

منتخب الفراعنة يخوض مران وحيداً
مباراة مصر والسنغال

وكان قد أعلنت الحكومة المصرية عن عدد الحضور لجماهيري والتي من المقرر أن يحضور في مباراة منتخبي مصر ضد نظيره منتخب السنغال وذلك كله من أجل دعم منتخب الفراعنة في المباراة المهمة وذلك تصفيات كأس العالم.

فيما قد أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية بيانا يحتوي على كشفت فيه عدد الحضور إذ أنه من المقرر أن يحضر مباراة الذهاب عدد من الجماهير يقرب من نحو 80% من سعة ستاد القاهرة الدولي الذي يتسع لنحو ما يقرب من 75 ألف متفرج.

وكانت قد قالت الوزارة في البيان لها إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةوالرياضة كان قد اجتمع مع ممثلي مختلف الجهات الأمنية والرقابية المعنية وشركة تذكرتي وايضا الشركة الأفريقية للأمن وايضا شركة بريزنتيشن وشركة استادات والمدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة وايضا الاتحاد المصرى لكرة القدم.

حيث قد أضاف أنه من المقرر تعقد خلال الأيام المقبلة عدة من  اجتماعات وذلك للإعلان عن موعد طرح التذاكر وايضا أسعارها للجماهير المصرية وهذا من خلال  الاتحاد المصري لكرة القدم  حيث كان قد تمت الموافقة رسمياً على حضور ما يقرب من 60 ألف مشجع خلال مباراة منتخب المصري أمام نظيره منتخب السنغال.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى