رياضة

من أجل العودة للممتاز من جديد …. تعرف على صفقات بلدية المحلة خلال الميركاتو الصيفي

من أجل العودة للممتاز من جديد .... تعرف على صفقات بلدية المحلة خلال الميركاتو الصيفي

جهاد فؤاد

 

 

نجح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفي محمود الشامي في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية من مجموعة بحري .

 

وحصل فريق بلدية المحلة على توقيع ما يقارب من 15 لاعب حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي , و ذلك من أجل المحاربة للعودة للدوري الممتاز من جديد على غرار شقيقة فريق غزل المحلة .

 

صفقات فريق بلدية المحلة :

 

نجح مسئولي فريق بلدية المحلة في الحصول على توقيع السيد زايد باك ليفت فريق المنصورة و حسن حسيني لاعب خط وسط فريق المصري السلوم على سبيل الإعارة لمدة موسم، عبد الرحمن  حماد لمدة موسم على سبيل الإعارة.

و في حراسة المرمى , فقد حصل بلدية المحلة على توقيع محمد فتحي حارس كفر الشيخ و محمد ماهر حارس مرمي البلاستيك .

كما دعم فريق البلدية صفوف خط الدفاع بالتعاقد مع محمد عبد الرازق مدافع فريق كفر الشيخ , بالإضافة إلى ثلاثي فريق بلبيس إسلام رجب واحمد الشامي واحمد مجدي كهربا و محمد عوض مدافع فريق طهطا .

 

و في خط الهجوم حصل فريق البلدية على توقيع يوسف علاء مهاجم حرس الحدود  بجانب ثلاثي فريق سيراميكا كليوباترا المشارك بالدوري الممتاز سامي شريف وعبد الله سلام ومحمد ناصف و احمد حسن صانع العاب وادي دجلة .

 

أحمد عبد الرؤوف مديراً فنياً لفريق بلدية المحلة : 

 

ذلك و قد أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة التعاقد  مع أحمد عبد الرؤوف المدير الفني السابق للفريق المصري السلوم لتولى القيادة الفنية للفريق المحلاوي خلفا لمحمد صلاح، مع الإبقاء على الجهاز الطبي والإداري.

 

 

 

 

 

 

 

 

و اختتم فريق بلدية المحلة المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري برصيد 51 نقطة بعد لعبه 30 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات، سجل 39 هدف ودخل مرماه 24 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى