فن ومنوعات

مهرجان العلمين الجديدة 2023 يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي “تفاصيل”

إسراء البواردي

تصدر هاشتاج مهرجان العلمين الجديدة 2023، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المقررة إقامته في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل.

تستضيف مدينة العلمين الجديدة صيف 2023 الجاري، أكبر مهرجان فني ورياضي، يقام في منطقة الشرق الأوسط، والذي من المقرر عقده في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل، ويقام تحت مسمى مهرجان العلمين الجديدة ، ويضم 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي والفني.

وهم: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجمًا في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

وكشف مهرجان العلمين الجديدة، عن فيديو دعائي جديد لفعالياته وجاء في الفيديو: «مهرجان العلمين أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، في مدينة العلمين الجديدة أكبر نجوم الوطن العربي، أضخم الأحداث الفنية والرياضية، مع أهم حفل لتوزيع الجوائز في الشرق الأوسط، ولسه أكتر في مهرجان العلمين».

مهرجان العلمين الجديدة هو أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، والذي يشهد العديد من الفعاليات، منها حفلات لكبار نجوم الوطن العربي وأضخم الأحداث الفنية والرياضية بالإضافة إلى أهم حفل توزيع جوائز في الشرق الأوسط ALalamin Award .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى