رياضة

موسيماني في حيرة قبل مباراة السوبر بسبب القيد الإفريقي

موسيماني في حيرة قبل مباراة السوبر

 

مصطفى الجندي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن وصول اخطار من جانب الإتحاد الأفريقي “كاف” يفيد بتحديد موعد مواجهة الأهلي و الرجاء المغربي بكأس السوبر الأفريقي .

و جاء موعد المباراة في 22 من ديسمبر الجاري بدلاً من فبراير المقبل , حيث يأتي ذلك بسبب تعارض موعد المباراة مع مواعيد أول 3 جولات من دور مجموعات لدوري أبطال إفريقيا و بالإضافة للموعد المقترح لكأس العالم للأندية في الشهر ذاته.

موسيماني في حيرة قبل السوبر
موسيماني في حيرة قبل السوبر

ويشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا ، والرجاء البيضاوي المغربي بصفته بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية .
وتقام المباراة في قطر، بعد الانتهاء من تنظيم كأس العرب للمنتخبات 2021، التي تختتم يوم 18 ديسمبر الشهر الحالي.

موقف الصفقات الجديدة من المشاركة في المباراة :
كشف المصدر أن المباراة ستلعب بالصفقات الجديدة حيث سيتم فتح القيد للفريقين يوم 15 ديسمبر ، لقيد صفقاتهما الجديدة في المباراة.

كان الأهلي لم يستطع قيد الصفقات الجديدة التي أبرمهما الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية بسبب فتح باب القيد بعد إغلاق القيد الإفريقي .

حيرة موسيماني بسبب القيد الإفريقي :

موسيماني في حيرة قبل السوبر
موسيماني في حيرة قبل السوبر

وضع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني في حيرة بسبب القيد الإفريقي , حيث يمتلك النادي الأهلي 7 مقاعد في قائمته الأفريقية و المقرر استكمال بها نسخة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي .

تعاقد الأهلي مع 6 لاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية و هم “بيرسي تاو , لويس ميكسيوني , عمار حمدى , أحمد عبد القادر , كريم فؤاد و حسام حسن” .

و في حالة قيد المارد الأحمر للسداسي التي تم ذكرهم , سيتبقى مقعد واحد فقط شاغر ليناير القادم , و هو ما يجعل موسيماني في حيرة بسبب ظروف المباريات القادمة بدوري أبطال أفريقيا و التي سيلعب الأهلي أولى مبارياته بدور المجموعات بفبراير المقبل أو حدوث إصابة لأي لاعب مقيد بالقائمة الحالية .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى