اخبار

شيماء مبروك.. “أسرع دليفري في طنطا” في ضيافة محافظ الغربية

استقبل مساء اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية السيدة شيماء مبروك الشهيرة بـ “أسرع دليفري في طنطا” حيث تعمل شيماء على دراجة هوائية في مجال توصيل الطلبات للمنازل.

  الغربية هيثم زهرة

وخلال لقاء محافظ الغربية بالسيدة شيماء مبروك وجه الدكتور طارق رحمي الجهات المعنية داخل المحافظة بتلبية جميع طلبات شيماء من خلال توجيه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالتكفل التام بمصروفات أبناءها الدراسية لحين تخرجهم.

شيماء مبروك
محافظ الغربية يستقبل شيماء مبروك

هذا وقد وجه محافظ الغربية مديرية الصحة بالمحافظة بتوفير العلاج والرعاية الصحية لها ولأطفالها على أن تقوم شيماء بالتوجه يوم غد إلى مستشفى المنشاوي العام لعمل كافة الفحوصات والأشعة التي تحتاجها.

شيماء مبروك.. “أسرع دليفري في طنطا”

من جهتها صرحت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية بأن فريقا من المديرية قد توجه إلى منزل السيدة شيماء لمعاينته على الطبيعة وتوفير أي أجهزة منزلية قد تكون في حاجة لها.

شيماء مبروك
شيماء اسرع دليفري في طنطا

هذا وقد عرض محافظ الغربية خلال لقاءه بـ أسرع دليفري في طنطا شراء دراجة بخارية لها بدلا من الدراجة الهوائية أو تخصيص  أحد أكشاك المحافظة لاستخدامه تجاريا أو حصولها على فرصة عمل تاركا لها حرية الاختيار الذي يناسب احتياجاتها.

وشهد اللقاء كل من المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وأماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية.

 “أسرع دليفري في طنطا”

جدير بالذكر أن شيماء مبروك تبلغ من العمر 41 عاما وهي مطلقة وتعول أطفالها الصغار البالغ عددهم 3 بعد طلاقها وتعمل في مجال توصيل الطلبات إلى المنازل مستخدمة دراجة هوائية رغم إصابتها بدوالي الساقين.

تابع جميع الأخبار الحصرية من خلال هذا الرابط موقع الرأي

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى