رياضة

خاص للرأي …. حقيقة مفاوضات الإتحاد السكندري مع نجمي الأهلي

حقيقة مفاوضات الإتحاد مع نجم الأهلي

 

مصطفى الجندي

أشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن دخول فريق الإتحاد السكندري في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على خدمات ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا و عمار حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

و بالتواصل مع أحد عناصر الجهاز الفني لفريق الإتحاد السكندري لتوضيح حقيقة مفاوضات زعيم الثغر مع لاعبي الأهلي , نفى المصدر وجود أي مفاوضات رسمية أو شفهية مع القلعة الحمراء أو اللاعبين .

حقيقة مفاوضات الإتحاد مع نجم الأهلي
حقيقة مفاوضات الإتحاد مع نجم الأهلي

و برر عضو الجهاز الفني سبب عدم دخول النادي في مفاوضات مع كهربا , أن الفريق يسير بخطى فنية ثابتة خلال الفترة الماضية بجانب تحديد مجلس الإدارة سقف رواتب معين و هو ما لا يناسب محمود عبد المنعم كهربا مما يجعل فتنة داخل لاعبي الفريق .

و أكد خلال تصريحاته للرأي بأنه يكن له التقدير لإمكانيات اللاعب , حيث قال ” كهربا لاعب كبير و لديه إمكانيات رائعة داخل الملعب لكن طريقه التعامل معه مختلفة عن باقي اللاعبين بسبب عقليته خارج الملعب , و إذا بحثنا عن أفضل جهاز فني في مصر يجيد التعامل مع كهربا لإخراج أفضل ما عنده فلا نجد إلا الجهاز الفني لفريق الإتحاد السكندري بقيادة حسام و إبراهيم حسن ” .

و خرج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني في الفترة الماضية بسبب الأزمة الأخيرة بعد مباراة البنك الأهلي بالمؤتمر الصحفي للمباراة .

حقيقة مفاوضات الإتحاد مع نجم الأهلي
حقيقة مفاوضات الإتحاد مع نجم الأهلي

و بالحديث عن إمكانية ضم فريق الإتحاد لخط وسط الأهلي عمار حمدي , أكد المصدر أنه في حالة رحيل عمار عن الأهلي سيتحرك الفريق السكندري لضم اللاعب سريعاً و لكن ما نعرفه أن الجنوب أفريقي متمسك باللاعب تماماً و هو من طلب قطع إعارته مع الفريق السكندري في بداية الموسم و عودته للمارد الأحمر .

وطلب عمار حمدى من إدارة الأهلى السماح له بالرحيل للحصول على فرصة اللعب ، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى أكد له أنه سيحصل على العديد من الفرص خلال الفترة المقبلة.

وأكد مسئولو الأهلى ثقتهم فى عمار حمدي كواحد من أبرز المواهب الكروية فى الدورى المصرى خلال المواسم الأخيرة ، ويستحق الحصول على فرصة كافية مع الفريق ، ليتم غلق ملف رحيله تمهيداً لحصوله على مزيد من الفرص، ورفض موسيمانى منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه للموافقة على رحيل عمار حمدى، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد ضغطا كبيرا فى المباريات، سواء على المستوى المحلى أو القارى، وبالتالى يحتاج الفريق لجهود كل اللاعبين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى