رياضة

موسيماني يطمح لتأصيل العقدة ومواصلة انتصاراته على الزمالك

شريف مدحت _محمد يحيي

يطمح بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تأصيل العقدة لدى الزمالك، وتحقيق ثاني انتصاراته على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وسادس انتصار على الفريق الأبيض، خلال مباراة القمة 122، التي سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020/2021.

 

موسيماني X كاريترون 2/0

ويأمل مدرب صنداونز الجنوب إفريقي السابق في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كاريترون خلال قمة اليوم، وذلك بعد الفوز الذي حققه في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في شهر إبريل الماضي.

 

الاهلي يتفوق علي الزمالك في قمم رمضان 3/7

موسيمانى X الزمالك 5/1

واجه موسيمانى الزمالك أربع مرات خلال توليه تدريب نادي صنداونز الجنوب إفريقي في نسخة دوري أبطال إفريقيا عام 2016، وفاز على الزمالك في دور المجموعات ذهابا بهدفين مقابل هدف بجنوب إفريقيا وكرر فوزه في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

بالتفاصيل| نتائج 14 سهرة رمضانية قبل قمة الاثنين المقبل

ثم فاز موسيماني على الزمالك مجددا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، ويخسر في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

لأول مرة في التاريخ ..الأهلي والزمالك مرتين في رمضان

قاد موسيماني الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك في مباراتين بنفس النتيجة 1/2 كانت الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، والثانية في شهر إبريل الماضي في القمة المرحلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وأقيمت المباراتان على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى