رياضة

موعد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع المان يونايتد

كتبت: سيليا محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، بشغف كبير، الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد حديثاً لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالمباريات الرسمية للشياطين الحمر.

وعاد كريستيانو رونالدو لصفوف ناديه الإنجليزي السابق، بعدما أمضي داخل جدرانه 6 سنوات من قبل، حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات الجماعية والفردية، قبل أن يغادره عام 2009 وينضم لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وبعد 9 سنوات، غادر النجم البرتغالي النادي الإسباني وانتقل ليوفنتوس الإيطالي وأمضي داخل جدرانه 3 سنوات.

موعد ظهور كريستيانو رونالدو الأول بقميص مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يكتب كريستيانو رونالدو تاريخ ظهوره الأول بقميص مانشستر يونايتد بعد عودته، يوم السبت الموافق 11 سبتمبر الجاري، حين يواجه الشياطين الحمر ضيفهم نيوكاسل يونايتد، في رابع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد، ونيوكاسل يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك علي ملعب أولد ترافورد.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمتلك مانشستر يونايتد 7 نقاط، تحصل عليها من 3 مباريات، خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث انتصر على ليدز يونايتد، في الجولة الأولى بنتيجة 5-1، وتعادل في الجولة الثانية، مع ساوثهامبتون بهدف لمثله، قبل أن يحقق الفوز في ثالث جولات البريميرليج، علي حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد، المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريميرليج ب،رصيد 7 نقاط، مناصفة مع ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري، محمد صلاح، وتشيلسي، وست هام، وإيفرتون، فيما يتواجد نيوكاسل في المركز السابع عشر، وفي رصيده نقطة واحدة.

طموحات مانشستر يونايتد وكريستيانو رونالدو

تتوافق طموحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع آمال مانشستر يونايتد، حيث يرغب الطرفان في، التوهج من جديد وحصد البطولات، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا، ولذلك كان اختيار كريستيانو بالعودة ل،فريقه السابق هو الأمثل له، لما يمتلكه النادي من مقومات النجاح، والتي تمكنه من العودة لمنصات التتويج.

ويمتلك مانشستر يونايتد، نخبة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز، وعلي رأسهم النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، بول بوجبا، كافاني، راشفورد، مارسيال، جرينوود، والحارس الإسباني دافيد دي خيا.

قميص كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

سيظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الشياطين الحمر بالقميص رقم 7، ليعود له قميصه الذي تركه قبل 12 عاما، بعد أن تنازل له إديسون كافاني، زميله الأوروجوياني عن هذا الرقم، وسيرتدي بدلا منه رقم 21.

واعتاد كريستيانو رونالدو ع،لي ارتداء القميص رقم 7، طوال مسيرته بملاعب كرة القدم، بمختلف الدوريات التي لعب لها، وحقق به الكثير من الإنجازات والالقاب.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، في فترته الأولي مع مانشستر يونايتد، شارك في 292 مباراة، نجح خلالها في، تسجيل 118 هدفا، وحصد معه 9 ألقاب، علي رأسها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى