رياضة

موعد توقيع كيليان مبابي على عقود الانضمام لـ ريال مدريد

موعد توقيع كيليان مبابي لريال

 

كتب: السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية عصر اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة في ملف اللاعب كيليان مبابي وذلك من أجل التوقيع علي عقود الانضمام الي صفوف فريق ريال مدريد قادماً من فريق باريس سان جيرمان.

ويحاول رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز بجهد كبير من أجل التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة فريق باريس سان جيرمان قد رفضت العروض المقدمة من إدارة فريق ريال مدريد والتي تقدر بمليون و200 ألف يورو.

موعد توقيع كيليان مبابي لريال
موعد توقيع كيليان مبابي لريال

كما قد ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة فريق ريال مدريد لن تكون قادرة على التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك على الرغم من قدرة اللاعب على التوقيع للفريق الملكي.

حيث قد كشفت الصحيفة الإسبانية إلى أن موعد توقيع عقود انضمام اللاعب كيليان مبابي للفريق ريال مدريد حيث سوف تكون ذلك بعد انتهاء مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك لموسم الحالي .

ومن المعروف أيضاً ان اللاعب كيليان مبابي سوف يكون حراً مع نهاية الموسم الحالي حيث سوف ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان حيث سوف يحق لللاعب التوقيع لأي فريق وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

موعد توقيع كيليان مبابي لريال
موعد توقيع كيليان مبابي لريال

ويذكر أن رفض اللاعب كيليان مبابي التوقيع لفريق ريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب علاقة اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان القوية حيث قد سبق اللاعب كيليان مبابي رئيس الفريق ناصر الخليفي بأنه لن يرحل مجانا عن الفريق وذلك في سوق الانتقالات الصيفية.

بينما يعلق باريس سان جيرمان آمال كبيرة على تواجد الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وأيضا اللاعب كيليان مبابي في التشكيل الأساسي للفريق وذلك من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى