رياضة

موعد إقامة حفل توزيع الجوائز الأفضل لاعب في العالم.. طالع التفاصيل

موعد حفل جوائز الأفضل

كتب السيد الأعرج

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم منذ قليل عن موعد إقامة حفل الجوائز THE BEST السنوي وذلك لتقديم جائزة أفضل للاعب في العالم.

حيث من المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم الإثنين الموافق17 من شهر يناير للعام2022 وذلك في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في مدينة زيورخ السويسرية وهذا كله تماشياً مع الإجراءات الصحة.

كما قد أشارت أيضاً الإتحاد الدولي الفيفا انه في معظم دول العالم قد استئناف جميع المسابقات وذلك في ظل الظروف شبة طبيعية وهذا كله بفضل الغمل الجاد ومن اجل هذه كلع فان الاتحاد الدولي لكرة القدم في جميع أنحاء العالم قد اعترفوا بكل هذه العروض.

والجوائز التي سوف تقدم في حفل THE BEST هي كالتالي :

موعد حفل جوائز الأفضل
موعد حفل جوائز الأفضل

جائزة أفضل لاعبة في العالم وأيضاً جائزة افضل للاعب في العالم كما أيضاً جائزة أفضل مدرب ومدربه في العالم.

كما أيضاً سوف تقدم جائزة أفضل حارس مرمي وحارسة مرمى في العالم وأيضاً أفضل11 لاعبة ولاعب في العالم.

فيما أيضاً سوف توزع افضل جائزة الروح الرياضية وجائزة أفضل هداف في العالم “بوشكاش” كما سرف يقد خلال الحفل جائزة أفضل مشجع الفيفا.

موعد حفل جوائز الأفضل
موعد حفل جوائز الأفضل

كما قد تكافئ الجوائز الأفضل وذلك لجميع الفئات وهذا كله بغض النظر عن البطولة أو الجنسية وهذا كله علي إنجازات جميع المرشحين خلال الموسم2020-2021 حيث تشمل معها أيضا بطولة كرة القدم في المبياد طوكيو2020.

ويذكر انه يصح4 ركائز التصويت علي هذه الجائزة وذلك من خلال القادة والمدربين في جميع المنتخبات الوطنية حول العالم كما أيضاً يعتبر تصويت الجماهير عبر شبكة الإنترنت ومشاركات مجموعة مختارة من الصحفيين وهذا كله من أكثر من300 جمع وسائل الإعلام المعترف بها من خلال الإتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يقتح باب التصويت يوم الإثنين القادم الموافق22 من شهر نوفمبر الجاري علي أن يتم غلق باب التصويت يوم10 من شهر ديسمبر من العام2021 كما سوف يتم الإعلان عن المرشحين خلال الأيام القادمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى