رياضة

موعد مباراة إيطاليا وأوكرانيا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب أوكرانيا مساء يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 في ألمانيا.

َيذخل منتخب إيطاليا المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعة في جدول ترتيب المجموعة والتمكن من ضمان بطاقة التأهل الي يورو2024 في ألمانيا القادم.

ويعد ذلك بعدما احتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في المجموعة  وهذا بعدما وقع في فخ التعادل في الجولة الماضية مع منتخب مقدونيا الشمالية بهدف لكلا منهما.موعد مباراة إيطاليا وأوكرانيا

ومن ناحية أخرى يبحث منتخب أوكرانيا على تحقيق الفوز من أجل مواصلة نتائج الجيدة وتمكن من مطاردة منتخب إنجلترا صاحب صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

فيما يتواجد منتخب إيطاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط وذلك من فوز وتعادل وهزيمة فيما يتواجد منتخب أوكرنيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل في مباراة واحدة وهزيمة في مباراة.

موعد مباراة إيطاليا مع أوكرانيا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة:موعد مباراة إيطاليا وأوكرانيا

من المنتظر أن يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب أوكرانيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 مساء يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة.

كما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة ليورو2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى