رياضة

بعد تأهل.. موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي للعودة للمنافسة على تحقيق لقب الدوري المصري لموسم 2022-2023وذلك عندما يلتقي مع نظيره فريق انبي ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان قد نجح النادي الأهلي بقيادة مدربة السويسري في تكرار الفوز على نظيرة فريق الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وضمان التأهل الي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة رابعة على التوالي.

حيث قد تمكن النادي الأهلي من حسم مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بنتيجة هدف نظيف ويعد هذا في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أحدث مباراة الأهلي والترجي :

موعد مباراة الأهلي القادمة
أحداث مباراة الأهلي و الترجي

ويذكر ان الهدف الوحيد الذي جاء في المباراة عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب بيرسي تاو.

فيما قد شهد الشوط الثاني من المباراة العديد من الهجمات وذلك من قبل المارد الأحمر لتسجيل الهدف الثاني ولكن هذه الهجمات كانت بدون خطورة تذكر على مرمى فريق الترجي.

لينتهي بذلك المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف وضمان تأهل الي نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك للمرة الرابعة على التوالي في تاريخة.

موعد مباراة الأهلي القادمة
نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

وكان قد نجح النادي الأهلي في حسم مباراة الذهاب في ملعب رادس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد يتأهل بذلك النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بمجموعه المباراتين ب4 أهداف.

ومن المنتظر ان يلتقي النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مباراة صن داونز والوداد المغربي في مباراة التي سوف تقام مساء غدا السبت.

وبهذا الفوز يأمل النادي الأهليالأهلي من تحقيق رقم قياسي وذلك بتحقق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخة والتي سوف تكون المرة الثالثة له وذلك في آخر 4 سنوات.

موعد مباراة الأهلى القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

يتجهز النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق انبي وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري.

ويذكر ان المباراة سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

كما سوف تنقل المباراة بين الفريقين وقتها عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت المصرية التي تعد هي المالكة الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

ويذكر ان النادي الأهلي يتواجد على صدارة ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 53 نقطة بينما يتواجد فريق انبي في المركز التاسع وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى