رياضة

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق منتخب السويس مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر لموسم2022-2023 وذلك على استاد القاهرة الدولي.

فيما سوف يدخل النادي الأهلي المباراة أمام فريق منتخب السويس  مساء يوم الأحد القادم من أجل تحقيق الفوز وضمان تأهل الي دور 16 من بطولة كأس مصر لموسم2022-2023 .

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس
موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

فيما سوف يدخل نادي منتخب السويس المباراة من أجل تحقيق نتائج إيجابية وخاصة وان النادي الأهلي تحت قيادة مدربة كولر سوف يقوم باستبعاد عدد من نجوم الفريق عن هذه المباراة ويعد على رأسهم الحارس محمد الشناويالشناوي وقلب الدفاع محمد عبد المنعم.

وفي وقت سابق كان قد نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز في مباراته الأخير أمام فريق حرس الحدود في بطولة الدوري بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة 16 والتي أقيمت على ملعب الكلية الحربية.

موعد مباراة الأهلي مع منتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس
موعد مباراة الأهلي مع منتخب السويس

من المقرر ان تقام مباراة منتخب السويس مع النادي الأهلي مساء يوم الأحد القادم على استاد ا القاهرة الدولي ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر.

كما سوف تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

فيما سوف تنقل المباراة بين منتخب السويس والأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصرية للمباريات بطولة كأس مصر لموسم2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى