رياضة

تعرف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها

يرصد لكم موقع الرأي خلاف السطور التالية موعد مباراة فريق الإسماعيلي القادمة في بطولة الدوري المصري.

من المقرر أن يستهل فريق الإسماعيلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز من جديد وذلك بعد انتهاء من فترة التوقف الدولي وهذا عندما يلتقي مع فريق الزمالك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

سيلتقي نادي الإسماعيلي بنظيره النادي الزمالك بعد استئناف المباريات في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام يوم الجمعة 19 نوفمبر على ملعب الإسماعيلية.

ويسعي كلا من الفريقين الي الفوز لنادي الدراويش يسعي لاستغلال عامل الأرض والجمهور ضد الزمالك لتعويض كم الهزائم التي لاقوها منذ بداية الدوري المصري.

أما نادي الزمالك يدخل المباراة تحت شعار لا بديل للفوز لتعويض الهزيمه المؤلمه التي حدثت في مباراة الاهلي علي استاد القاهره الدولي ضمن الجوله الثالثة من بطوله الدوري المصري .

تاريخ مواجهات الإسماعيلي والزمالك :-

الإسماعيلي ضد الزمالك
الإسماعيلي ضد الزمالك

التقى الإسماعيلي بنادي الزمالك في 138 مباراة وذلك في جميع المنافسات، كما قد فاز نادي الزمالك في 60 لقاء وتعادلا في 34 مباراة بينما فاز فريق الدراويش في 34 مباراة، وأحرز للاعبي الزمالك 193 هدفا، بينما أحرز للاعبي فريق الإسماعيلي 133 هدفا.

كما قد واجه الإسماعيلي نظيره الزمالك في بطولة الدوري المصري وذلك في 116 لقاء، حيث فاز الفارس الأبيض في 52 لقاء وخسر 32 مباراة وتعادلا في 32 لقاء، وأحرز الأبيض 146 هدفا، بينما سجل الدراويش 119 هدفا.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري؛

يتواجد فريق الدراويش في المركز الأخير وذلك بدون نقاط وهذا كله  بعد انتهاء ثلاث جولات حيث قد تلاقي الهزيمة في الثلاث جولات في افتتاح بطولة الدوري.

فيما يتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس وذلك برصيد6 نقاط وهذا بعد تحقيق القوز في مباراتين وهزيمة في مباراة واحدة امام النادي الأهلي في الجولة الثالثة.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد فريق الزمالك والقنوات الناقلة :-

موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك
موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك

من المقرر أن يلتقي الفريقين مساء يوم19 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز للجولة الرابعة.

فيما سوف تقام المباراة بين الفريقين علي ملعب الإسماعيليه وذلك في تمام الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة ونصف مساء بتوقيت السعودية.

فيما سوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية لبطولة الدوي المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى