رياضة

موعد مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك في تصفيات المؤهلة ليورو 2024 والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد منتخب البرتغالي لمواجهة نظيره منتخب البوسنة والهرسك وذلك مساء يوم السبت القادم وينوي منتخب البرتغالي تحقيق الفوز وهذا من أجل مواصلة نتائج الجيدة وحسم بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم الأوروبية التي سوف تقام في ألمانيا.

ومن ناحية أخرى سوف يدخل منتخب البوسنة والهرسك لمواجهة منتخب البرتغالي من أجل تحقيق الفوز وخاصة وانه لم ينجح في تحقيق الفوز سوي في مباراة واحدة والتي كانت أمام منتخب أيسلندا فيما قد تعرض للهزيمة في الجولة الأول أمام منتخب سلوفاكيا.

موعد مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك
موعد مباراة البرتغال 

ويذكر ان المنتخب البرتغالي يتواجد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط وهذا من مباراتين فقط فيما يأتي منتخب سلوفاكيا في المركز الثاني وذلك برصيد 4 نقاط بينما يأتي كلا منتخب البوسنة والهرسك ومنتخب لوكسمبورج في المركز الثالث والرابع برصيد بنقطة واحدة.

موعد مباراة مباراة البرتغال أمام منتخب البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة :

موعد مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك
موعد مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

من المنتظر ان تقام مباراة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب البوسنة والهرسك مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات يورو 2024‪.

فيما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

بينما سوف تذاع المباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب البوسنة والهرسك في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس  الناقل الحصري للمباريات في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى