رياضة

موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي مساء يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويطمع النادي الأهلي في هذه المباراة في تحقيق الفوز على فريق البنك الأهلي من أجل المواصلة التربع على قمة ترتيب جدول المصري وحسم لقب الدوري المصري مبكراً وذلك بعدما حقق الفوز في جولة الماضية على فريق حرس الحدود.

موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي
موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي

ومن ناحية أخرى يسعى فريق البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن شبح الهبوط بعدما تمكن من تحقيق نتايج متميز في الهبوط في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب بابا فاسيليو.

يتواجد النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، وذلك بفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة البنك الأهلي مع الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة :

موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي

يذكر ان مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلي سوف تقام مساء يوم الخميس القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

كما سوف تنطلق المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف مساء وذلك بتوقيت أبو ظبي في الإمارات.

فيما سوف تنقل المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي مساء يوم الخميس عبر شبكه قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصرية للمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى