رياضة

تصريحات بيكيه عن فوز برشلونة في كأس خوان جامبر ورحيل ميسي

كتب – السيد الأعرج _عمر هاني

علّق جيرارد بيكيه أحد قيادان فريق برشلونة الإسباني على أداء الفريق ومستواه الذي قدمه في الفترة الأخيرة، للتحضير لبطولة كأس خوان جامبر الودية، وكذلك وداع صديقه الأسطورة ليونيل ميسي، قائلًا: “لعبنا مباراة جيدة، حيث تمكنا علي الحصول علي العديد من الفرص التي كان يمكن أن نسجل خلاها، بينما مرحلة الاستعدادات في الفترة الأخيرة قد مرت بشكل جيد.

وأضاف بيكيه أن الفريق يمتلك العديد من الاعبين الشباب، كما أيضاً لديهم حماسة لبداية الموسم الجديد2021-2022، مشيرًا إلى أن هذا اليوم غريباً بعض الشيء، حيث هناك بعض الأشياء لا يمكن وصفها، والتي جاءت بسبب رحيل ميسي عن الفريق، وكان هذا الأمر محطمًا لكثير من اللاعبين الشباب.

وتابع: الأيام تمضي فيجب أن نمضي أيضاً إلى للأمام، فهناك جمهور ينتظر الكثير منا، ولكن رحيل ليونيل ميسي يفسر معاني كثيرة، وهي رحيل السحر والمواهبة، حيث ستكون الأمور صعبة بعد وداعه وخاصة من الناحية الهجومية في الفريق.

وعن تعامل الإدارة مع الفريق، قال بيكيه، إن الإدارة لم تكن هي الأفضل في السنوات الأخيرة، لافتًا إلى ان المشكلة تعد مشكلة بالأرقام، ولكن عندما توجد خسارة، فتكون هي خسارة اللاعبين، كما خسر النادي أفضل لاعب عبر التاريخ، مما ياتي إلى حدوث ضرر كبير على مستوي هجوم اللاعبين، وأيضاً في صناعة الأهداف والتسجيل، ولكن التاريخ سوف يظهر لنا أننا سوف ننهض من جديد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى