رياضة

موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في إياب الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا

كتبت: طيف طارق

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم، الجمعة، الموافق 22 أكتوبر الجاري، مباراة إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نظيره توكسر الكيني على ملعب الجيش ببرج العرب.

مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في إياب الدور الثاني

نتيجة مباراة ذهاب الزمالك وتوسكر

استطاع الزمالك أن يقدم مباراة جيدة في الذهاب، لينهيها بفوز هام بهدف مقابل لا شيء لتوسكر، بعدما أحرز المغربي أشرف بن شرقي هدف التقدم للفارس الأبيض ويحرز أول فوز للقلعة البيضاء في مشواره خلال البطولة الإفريقية.

طموحات الزمالك أمام توسكر الكيني

يطمح الزمالك للتأكيد أن فوزه في مباراة الذهاب امام توسكر الكيني لم يكن بمحض الصدفة، ليحاول تكرار هذا الفوز على أرضه وبمعالجة أخطاء بعض اللاعبين لتكون هذه المباراة بمثابة وسيلة لإراحة الجماهير البيضاء تحديدًا مع بدء الموسم الجديد بدون إجراء الفريق أي صفقات بسبب أزمة وقف القيد التي يتعرض لها النادي.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أبلغ الزمالك بأن الأمن وافق على حضور حوالي 25 متفرج، للشد من أزر اللاعبين خلال اللقاء.

مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في إياب الدور الثاني

موعد وصول توسكر

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الزمالك وتوسكر، اليوم الجمعة، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

على أن تنقل لكم قناة الزمالك الرسمية المباراة، بالإضافة إلى مجموعة قنوات أون تايم سبورت والتي اشترت هي الأخرى حقوق بث المباراة على الهواء مباشرةً.

اقرا ايضا

موعد مباراة الزمالك الأولى في الدوري المصري لموسم 2021-2022 أمام إنبي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى