رياضة

حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد

كتب: السيد الأعرج

تحدثت بعض التقارير الصحفية، مساء اليوم الأحد، عن إلغاء مباراة فريق مانشستر يونايتد مع فريق برينتفورد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قد أصبحت تحول الشكوك حول مباراة الفريقين وذلك بعد تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد داخل جدران ملعب أولد ترافورد.

حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد
حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد

كشفت شبكة سكاي سبورت أن هناك عدد صغير من الحالات الإيجابية بفيروس كورونا تم التعرف عليها وذلك داخل جدران فريق مانشستر يونايتد، ما بين اللاعبين والموظفين أيضاً.

وذكرت شبكة سكاي أنه تم إخطار رابطة الدوري الإنجليزي بتفشي فيروس كورونا داخل جدران ملعب أولد ترافورد وظهور بعض الحالات الإيجابية بين اللاعبين والموظفين.

ولكن شددت رابطة الدوري الإنجليزي علي إقامة مباراة الفريقين التي مقرر لها مساء يوم الثلاثاء القادم في موعدها، حيث أنها سوف تقام خارج ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد فريق برينتفورد

حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد
حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد

من المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد، مساء يوم الثلاثاء القادم وذلك على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة والنصف مساءً وذلك بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

حقيقة إلغاء مباراة مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الخامس وذلك برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة عن فريق آرسنال صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ومن ناحية أخرى يتواجد فريق برينتفورد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد 20 نقطة، جمعها من 5 تعادلات و5 انتصارات و6 هزائم حتى الآن.

ويذكر أنه تم الكشف يوم الأربعاء الماضي عن إصابة 8 لاعبين في صفوف فريق توتنهام وذلك بجانب إصابة 5 أعضاء من الجهاز الفني بقيادة أنطونيو كونتي.

وبهذا الأمر قد اتخذت رابطة الدوري الإنجليزي وقتها قرار بتأجيل مباراة فريق توتنهام أمام فريق برايتون لأجل غير معلوم وذلك بعد أن كان مقرراً لها أن تقام مساء اليوم الأحد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى