رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست.. الظهور الأول لميسي

كتبت: سيليا محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، والوافد الجديد لصفوف الفريق الباريسي، قادماً من برشلونة الإسباني، بقميص ناديه الجديد في المباريات الرسمية.

ومن المتوقع أن يشارك ميسي في اللقاء القادم الذي يخوضه البي أس جي، بثالث جولات الدوري الفرنسي ” ليجا 1 ” موسم 2021-2022، أمام فريق ستاد بريست، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أغسطس.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ستاد بريست

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

ترتيب الفريقين

يعتلي اريس سان جيرمان صدارة ترتيب الليجا وان برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في اللقاءين الماضيين علي حساب تروا وستراسبورج، فيما يتواجد ستاد بريست في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين، وذلك بعدما تعادل مع ليون وستاد رين.

طموحات الفريقين

بعد أن حقق البي أس جي الفوز في أول لقاءين، يتطلع لمواصلة انتصاراته حين يحل ضيفاً على ستاد بريست، خاصة وأنه يستهدف استعادة لقبه المفقود، والذي خسره الموسم الماضي لصالح فريق ليل، فيما يطمح بريست في تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان، في ظل تواجده على ملعبه ووسط جماهيره.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين، شهد تفوق باريس سان جيرمان علي ستاد بريست، بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الدوري الموسم المنقضي.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى