رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ مع بوخوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق بايرن ميونخ مع نظيره فريق بوخوم مساء اليوم على ملعب آليانز آرينا في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.

ويدخل بايرن ميونخ المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة صحوته الأخيرة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره فريق مانشستر يونايتد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل ثلاثه أهداف.

هذا وكان الفريق البافاري قد تعادل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني أمام فريق بايرن ليفركوزن بهدفين لكلا منهما.

ومن ناحية أخرى يدخل فريق بوخوم المباراة بحثا عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق البافاري لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الألماني.

ويتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط متساويا مع فريق باير ليفركوزن صاحب صدارة بفارق الأهداف بينما يأتي فريق بوخوم في المركز 13 في جدول ترتيب برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوخوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة :موعد مباراة بايرن ميونخ مع بوخوم

يلتقي فريق بايرن ميونخ مع نظيره فريق بوخوم مساء اليوم السبت على ملعب آليانز آرينا في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمةوالخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات Bein Sports HD القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الألماني في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى