رياضة

سفير مصر لدى الدنمارك يستقبل مقدمة بعثة منتخب مصر للدارتس

كتب السيد الأعرج

استقبل السفير كريم شريف سفير مصر لدى الدنمارك مقدمة بعثة منتخب مصر للدارتس في مقر السفارة المصرية بالعاصمة كوبنهاجن وتضم مقدمة البعثة كل من : الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري للدارتس والدكتور محمد مندور وجودة أبو النور عضوي مجلس إدارة الاتحاد وأحمد عز إداري البعثة.

و اطمئن السفير كريم شريف على جميع ترتيبات بعثة منتخب مصر للدارتس التي تشارك في بطولة العالم التي تستضيفها الدنمارك في الفترة الحالية متمنيا للبعثة تحقيق نتائج طيبة خلال المنافسات .

وقال السفير أن السفارة ستقدم كافة الدعم للاتحاد من أجل تعزيز فرصة فوز مصر بتنظيم بطولة العالم 2027 التي سيتم اختيار الدولة التي تستضيف البطولة خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدارتس يوم الإثنين المقبل .

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور يحيى عبد القادر درع الاتحاد إلى السفير كريم شريف وقال أن السفارة المصرية في كوبنهاجن قدمت كافة الدعم اللوجستي للبعثة قبل وصولها إلى الدنمارك من خلال حل جميع المشكلات التي تعرضت لها البعثة لاستخراج تأشيرات السفر مما أدى إلى اكتمال عقد البعثة.
يذكر أن بعثة منتخب مصر تضم اللاعبين أحمد جمعة وحمزة محمد وندا محمود وريم محمود وعلياء حسن ومريم أشرف ومريم الفخراني وهبة علي والمدرب أحمد النخيلي .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى