رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا فط إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حصد ثلاث نقاط في هذه المباراة لحسم بطاقة تأهل إلى الدور القادم من البطولة مبكرا.

وكان قد تعرض فريق مانشستر يونايتد للهزيمة كبيرة أمام فريق برايتون في الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي فيما قد تعادل فريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني أمام فريق بايرن ليفركوزن.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة :موعد مباراة بايرن ميونخ مع مانشستر يونايتد

ومن المقرر ان تقام مباراة مانشستر يونايتد مع بايرن ميونخ مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات دوري أبطال أوروبا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى