رياضة

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موعد مباراة فريق برشلونة أمام فريق أتلتيك بيلباو في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة فريق برشلونة الإسباني ونظيره فريق أتلتيك بيلباو وذلك مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

ويذكر أن فريق برشلونة سوف يدخل هذه المباراة أمام نظيره فريق أتلتيك بيلباو وذلك بمعنويات كبيرة وهذا بعد ضمانه التأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي وهذا بعد الإطاحة بفريق نابولي الإيطالي في مباراة دور الـ 32.

وكان قد نجح فريق برشلونة في الفوز علي فريق نابولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في مباراة الإياب وذلك خارج ملعب الكامب نو في الدوري الأوروبي وذلك في مباراة التي قد جمعت الفريقين مساء يوم الخمسين الماضي فيما كان قد انتهت مباراة الذهاب بتعادل بهدف لكلا منهما علي ملعب الكامب نو

وينوي فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز في تحقيق الفوز علي فريق أتلتيك بيلباو وذلك من أجل الحفاظ على تواجده غي المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني.

ترتيب الفريقين في الدوري:

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو

ويحتل حاليا فريق برشلونة المركز الرابع وذلك في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد42 نقطة وذلك من 11 فوز و4 هزائم و9 تعادلات فقط كما يعد له مباراة مؤجلة وذلك بفارق الأهداف يتوجد مع فريق أتلتيكو مدريد صاحب مركز الخامس وذلك بنفس عدد الرصيد.

فيما يتواجد فزيق أتلتيك بيلباو فس المركز الثامن وذلك برصيد 37 وذلك من 6 هزائم و10 تعادلات و9 انتصارات.

ويذكر أنه خلال الموسم الحالي كان قد أطاح فريق أتلتيك بيلباو نظيره فريق برشلونة من بطولة كأس الملك وذلك في دور الـ 16 وهذا بعد الفوز علسه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة فريق برشلونة ضد نظيره فريق أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة:

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو
موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو

يستضيف فريق برشلونةبرشلونة نظيره فريق أتلتيك بيلباو وذلك مساء يوم الأحد القادم علس ملعي الكامب نو ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الاسباني.

كما سوف تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء وذلك بتوقيت السعودية.

فيما سوف تنقل المباراة بين الفريقين ضمن الجولة 26 على الهواء مباشرة وذلك لعشاق متابعة منافسات بطولة الدوري الإسباني عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” والتي ستكون بتعليق عصام الشوالي.

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة المباراة بتشكيل مكون من :

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو
تشكيل برشلونة

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

بينما سوف يأتي في خط الدفاع: إريك جارسيا و جوردي ألبا و  أراخو و داني ألفيس.

كما سوف يأتي في خط الوسط:  فرينكي دي يونج و سيرجيو بوسكيتس و بيدري.

وأخيراً سرف يشتمل خط الهجوم:  فيران توريس و أداما تراوري و أوباميانج

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى