رياضة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر والقنوات الناقلة

كتبت: سيليا محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، متعة كروية كبيرة، مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر، حيث تقام العديد من المباريات الهامة خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلي رأسها مباراة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول.

بطولة دوري أبطال أوروبا

مواعيد واماكن المباريات فى دورى ابطال اوروبا

وفي التقرير التالي، يرصد الرأي مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة كالآتي:-

  • ضمن منافسات المجموعة الأولى، بدوري أبطال أوروبا، يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره كلوب بروج البلجيكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة، وذلك علي ملعب جان برايدال.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها رؤوف خليف، وذلك في السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها جواد بده.

  • وفي المجموعة الثانية، يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على نظيره أتلتيكو مدريد، في لقاء قوي، على ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

  • كما يلتقي في المجموعة ذاتها، فريق ميلان الإيطالي بمضيفه بورتو البرتغالي، في لقاء الفرصة الأخيرة للروسونيري من أجل الدخول في المنافسة على التأهل.

وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت مصر، على ملعب الدراجاو، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت أكسترا 1، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

  • أما في المجموعة الثالثة، يستقبل فريق بشكتاش التركي نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، علي ملعب فودافون بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتشامبيونز ليج.

وتقام المباراة في السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت.

  • وفي المجموعة ذاتها، تقام مواجهة من العيار الثقيل بين فريق أياكس أمستردام الهولندي وضيفه الألماني بروسيا دورتموند، وذلك علي ملعب يوهان كرويف.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين أياكس وأسود الفيستيفالي، في التاسعة مساء، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت إنجلش 2، ويعلق عليها حسن العيدروس.

  • وفي المجموعة الرابعة، يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره شاختار دونتسك الأوكراني، في اللقاء الذي يقام على ملعب دونباس أرينا.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في التاسعة مساء، وتنقل المواجهة المرتقبة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3، ويعلق عليها سوار الذهب.

  • كما يلتقي فريق شريف المولدوفي، الحصان الأسود للبطولة، مع مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب جوزيبي مياتزا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة أيضاً.

وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت مصر، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت أكسترا 2، ويعلق عليها محمد بركات

اقرا ايضا

النادي الأهلي ينهي إجراءآت قيد الوافدين الجدد ويستعد لحفل تدشين النجمة العاشرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى