فن ومنوعات

تعرف على إطلالات أبطال فيلم قمر 14 على الريد كاربت

أسماء حسني

توافد عدد كبير من النجوم لمشاهدة العرض الاول لفيلم قمر 14 من خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والذي تم عرضه في فعاليات اليوم الرابع للمهرجان وشهد الريد كاربت مجموعة من النجوم، ومن بين هؤلاء أبطال فيلم قمر 14، وكان يتواجد عدد من الفساتين المتنوعة وبدل بألوان مختلفة.

ومن بين أبطال الفيلم اللذين حرصوا على التواجد الفنان خالد النبوي، وكان يرتدي بدلة كاجوال من اللون الرصاصي الغامق مع بنطالاً من اللون الأسود ووفق معهم تيشيرت من اللون الأسود أيضاً.

بالإضافة إلى ظهور الفنان أحمد الفيشاوي الذي ظهر ببدلة رسمية باللون الكحلي المخطط ونسق أسفلها قميصاً باللون الأبيض، وأكمل الإطلالة بأرتدائه نظارة شمسية بينما أرتدت زوجته ندى الكامل بدلة نسائية من اللون الأخضر الغامق مع شنطة من اللون الذهبي وتسريحة شعر مرفوعة.

بالإضافة إلى ظهور الفنانة شيرين رضا من بين أبطال الفيلم والتي ظهرت بإطلالة متألقة كالعادتها، وكانت ترتدي فستان من اللون الأسود الكت القصير بفتحة من عند الصدر، ووفقت معه حذاء بكعب من اللون الأسود وتسريحة شعر من اللون الأصفر القصير المموج.

كما ظهر الفنان أحمد حاتم وكان يرتدي بدلة من اللون الأسود ووفق معه قميص من اللون الأبيض، كما ظهرت أيضاً ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري وكانت ترتدي بدلة نسائية من اللون الأبيض وزوجها يرتدي بدلة ستان من اللون الفضي الفاتح.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود زهران واخراج هادي الباجوري ، وشهد عرضه العالمي الاول علي ان يتم طرحه في دور العرض السينمائية بعد انتهاء فعاليات المهرجان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى