رياضة

موعد مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز مساء يوم الأحد القادم ضمن مؤجلات منافسات الدوري المصري للموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي هذه المباراة إمام نظيره فريق بيراميدز من أجل الحفاظ على سجله من الهزائم والاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية وهذا بعدما حقق لقب الدوري وتفوق على جميع الاندية.

وكان قد حسم المارد الأحمر لقب الدوري المصري بشكل رسمي وذلك بعد تعرض فريق بيراميدز الهزيمة إمام فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري.

موعد مباراة بيراميدز مع الأهلي
موعد مباراة بيراميدز مع الأهلي

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة وهذا بعدما تعادل إمام نظيره فريق حرس الحدود في الجولة الماضية بينما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة بعض اللاعبين البدلاء من النادي الأهلي إمام فريق بيراميدز من أجل ارحة بعض اللاعبين الأساسيين.

موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة :

موعد مباراة بيراميدز مع الأهلي
موعد مباراة بيراميدز مع الأهلي

من المنتظر أن تقام مباراة النادي الأهليالأهلي مع نظيره فريق بيراميدز مساء يوم الأحد القادم على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري للموسم 2022-2023.

فيما سوف تنطلق المباراة بين النادي الأهلي بيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بتوقيت مصر والساعه التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية للمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى