رياضة

شاهد.. أرقام تشافي مع برشلونة بنهاية 2021 

أرقام تشافي مع برشلونة

 

كتب: السيد الأعرج

نجح فريق برشلونة الإسباني، في تحقيق انطلاقة قوية وذلك مع مدربه الجديد تشافي هيرنانديز والذي قد تولى مهمة الفريق خلفا للمدير الفني رونالد كومان الذي قد رحل بسبب تراجع نتائج الفريق.

حيث قد تمكنت إدارة الفريق الكتالوني من التعاقد مع المدير الفني تشافي هيرنانديز مدربا للفريق وذلك لمدة موسمين ونصف، حتي موسم 2024، وجاء ذلك يوم 6 من شهر نوفمبر الماضي.

أرقام تشافي مع برشلونة:

أرقام تشافي مع برشلونة
أرقام تشافي مع برشلونة

قاد تشافي الفريق الكتالوني في 8 مباريات، وذلك في مختلف المسابقات، بواقع 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني ومباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح في قيادته لتحقيق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وحيد، وذلك خلال6 لقاءات قد خاضها فريق برشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

بينما قد تعادل في مباراة مع فريق بنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتلقي الهزيمة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في ختام منافسات دوري أبطال أوروبا ليفشل بذلك الفريق في التأهل لدور الستة عشر، ويتحول إلى الدوري الأوروبي لمواجهة فريق نابولي الإيطالي في دور خروج المغلوب.

ويذكر أن فريق برشلونة قد بدأ في التحسن وذلك في بطولة الدوري عقب قدوم المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري السابق، حيث يتواجد الفريق الكتالوني في المركز السابع وذلك برصيد 28 نقطة.

أرقام تشافي مع برشلونة
أرقام تشافي مع برشلونة

كما قد نجح فريق برشلونة في ختام عام 2021 بتعادل مثير أمام فريق إشبيلية وذلك بنتيجة هدف لكل فريق وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري وذلك في المباراة التي اقيمت علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويذكر أن هناك أربعة فرق في بطولة الدوري قد نجحت في تخطي فريق برشلونة في معدل التهديف وذلك خلال الموسم الحالي حيث كانت هذه الأندية هي فريق ريال مدريد وفريق إشبيلية فريق ريال بيتيس وفريق فالنسيا.

ولكن تحاول إدارة الفريق تجاوز هذه العقبة سريعا وذلك من خلال تدعيم الخط الإمام من الفريق ببعض اللاعبين الذين يمتلكون غزارة تهديفية في خط الهجوم ويعد أبرز الأسماء المرشحة لتواجد في هذا المكان هم كون فيران توريس لاعب فريق مانشستر سيتي وأيضا المهاجم إدينسون كافاني لاعب فريق مانشستر يونايتد حيث يعدان هما هدفهم الأساسيين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى