رياضة

موعد مباراة تشيلسي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كتب : مجدي درويش

يلتقي فريق تشيلسي بمضيفه فريق برينتفورد، علي استاد “جريفين بارك”، في إطار فعاليات الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

 

ملعب مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف استاد “جريفين بارك”، اللقاء الذي سيجمع بين نادي برينتفورد أمام نادي تشيلسي، مساء يوم السبت المقبل 16-10-2021، في إطار فعاليات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز

ويدخل تشيلسي لقاءه أمام برينتفورد، وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه 16 نقطة، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المرتبة السابعة ومعه 12 نقطة.

وخاض نادي تشيلسي، سبعة مواجهات خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تمكن فيهم من تحقيق خمسة إنتصارات والتعادل في مباراة واحدة وهزيمة بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وظهر نادي تشيلسي بمستوي رائع مع المدير الفني الألماني توماس توخيل هذا الموسم، وهو ما جعله متواجد بين المرشحين بكل قوة لحصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي، ويأتي ذلك تواصلاً لما أنجزه مع نادي تشيلسي الموسم الماضي، فقد حصل على لقب دوري أبطال أوروبا وكذلك السوبر الأوروبي.

في الناحية الأخرى، ظهر برينتفورد، الذي صعد حديثاً من دوري التشامبيونشيب، بأداء مفاجىء في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فقد كان خصماً قوياً لكل الفرق من دون إستثناء.

وتمكن نادي برينتفورد من تحقيق الفوز في ثلاثة مواجهات والتعادل في ثلاثة أخرى، ونال خسارة واحدة إلى الآن، من مجموع سبعة لقاءات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

توقيت مباراة تشيلسي وبرينتفورد

وتجري مواجهة فريق برينتفورد أمام نادي تشيلسي، مساء يوم السبت القادم 16-10-2021، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وسوف يذاع لقاء فريق برينتفورد أمام نادي تشيلسي، ضمن منافسات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات” beIN Sports”.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

التشكيل المتوقع لنادي تشيلسي أمام برينتفورد كالتالي:-

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: روديجير – سيلفا – تشالوبه.

خط الوسط: بن تشيلويل – جورجينيو – كوفاسيتش – ازبيليكويتا.

خط الهجوم: اودوي – روميلو لوكاكو – تيمو فيرنر.

أخبار سارة لتشيلسى قبل مواجهة برينتفورد

مواجهات انديه مختلفه

توالت الأخبار السارة على توماس توخيل وفريقه، بخصوص الأورواق المتاحة معه أمام برينتفورد، حيث استعاد لخدمات بعض مصابيه.

وتأكد جاهزية نجولو كانتي ورييس جيمس، نجمي البلوز قبل مواجهة الفريق المرتقبة يوم السبت أمام برينتفورد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري.

وكان كانتي قد عزل نفسه في وقت سابق بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافي ويعود للتدريبات منذ أسبوع، ويعطي صاحب ال30 عاما قوة كبيرة لخط وسط الفريق.

كما غاب جيمس عن مباريات المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي، بسبب إصابته الكاحل، قبل أن يتعافي من الإصابة ويعود لتدريبات البلوز.

كما عاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، للمشاركة في التدريبات الجماعية لتشيلسي، استعدادا لمواجهة برينتفورد بالبريميرليج.

وكان لوكاكو قد تعرض لإصابة عضلية خلال تواجده مع منتخب بلاده في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، مما جعله يغيب عن مباراة تحديد المركز الثالث أمام إيطاليا

اقرا ايضا

يوفينتوس وتشيلسي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى