رياضة

موعد مباراة ليفربول أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

كتب : مجدي درويش

 

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام منافسه فريق واتفورد، مساء السبت القادم 16-10-2021، في إطار فعاليات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022.

ويحل نادي ليفربول ضيفاً نادي واتفورد ورغبته في حصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الرجوع إلى طريق الانتصارات، بعدما تعادل خلال آخر اللقاءات التي لعبها.

وكان آخير ظهور لنادي ليفربول خلال الإسبوع السابع، قبل فترة التجمع الدولي، وتعادل وقتها أمام غريمه نادي مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدفين.

وظهر نادي ليفربول بأداء مميز للغاية خلال الموسم الحالي، تحت القيادة الفنية لمديره الفني الألماني يورجن كلوب، ويسعي الفريق لتحقيق الإنتصار أمام غريمه نادي واتفورد خلال اللقاء المقبل، وذلك لإستمرار مطارته علي الصدارة مع نادي تشيلسي.

وقبل لقاء واتفورد، إستقبل يورجن كلوب مفاجأة سعيدة، ممثلة في عودة أكثر من نجم بالفريق من الإصابة، حيث من المرجح أن تشهد القائمة الخاصة بالفريق للمواجهة المقبلة، وجود النجم ألكسندر آرنولد وكذلك دييجو جوتا.

ترتيب ليفربول وواتفورد

ويدخل نادي ليفربول هذه المباراة في الوقت الحالي وهو في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولديه 15 نقطة، خلف نادي تشيلسي صاحب المركز الأول بنقطة وحيدة، وذلك من خلال الفوز خلال أربع مباريات، والتعادل خلال ثلاثة مباريات، دون أية هزيمة علي الإطلاق.

بينما يحتل فريق واتفورد المرتبة الـ15 بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ومعه 7 نقاط، بعد الإنتصار خلال مواجهتين، والتعادل خلال لقاء وحيد، والهزيمة خلال أربعة آخرين.

ملعب مباراة ليفربول وواتفورد

موعد مباراة ليفربول وواتفورد
موعد مباراة ليفربول وواتفورد

ويلاقي نادي ليفربول منافسه فريق واتفورد، على استاد “فيكارج رود”، مساء يوم السبت القادم 16-10-2021 ضمن منافسات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومقرراً أن ينطلق اللقاء الذي يجمع بين الناديين عند دقات الساعة الثانية والنصف مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعند تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد

وسوف يتم بث لقاء نادي ليفربول أمام نادي واتفورد، من خلال مجموعة قنوات “beIN Sports”، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول أمام واتفورد

موعد مباراة ليفربول وواتفورد
موعد مباراة ليفربول وواتفورد

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من كالتالي :-

حراسة المرمى: كايمهين كيليهر

خط الدفاع: فان دايك و آرنولد و ماتيب و  أندرو روبيرتسون.

بينما في خط الوسط: فابينيو و جونز و هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح و ساديو ماني، ديوجو جوتا  .

نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

استهل ليفربول مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمواجهة نورويتش سيتي، وتفوق بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب كارو رود.

وفي الجولة الثانية، استضاف ليفربول نظيره بيرنلي، على ملعب أنفيلد، وتغلب عليه بثنائية نظيفة.

وفي الجولة الثالثة، تعادل الريدز مع ضيفه تشيلسي في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب أنفيلد بهدف لمثله.

وعاد ليفربول لطريق الانتصارات في الجولة الرابعة، حين حل ضيفاً على فريق ليدز يونايتد علي ملعب إيلاند رود، في اللقاء الذي انتهي بفوز صلاح ورفاقه بثلاثية نظيفة.

وواصل ليفربول انتصاراته في الجولة الخامسة، وذلك علي حساب ضيفه كريستال بالاس بثلاثية جديدة، علي ملعب أنفيلد.

وتعثر الريدز في الجولة السادسة، حين حل ضيفاً على فريق برينتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج، حيث تعادل الفريقين بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب برينتفورد كوميونتي.

وفي الجولة السابعة، قبل التوقف الدولي، تعادل الريدز مجدداً أمام حامل اللقب، مانشستر سيتي، على ملعب أنفيلد، وذلك بنتيجة 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى