رياضة

موعد مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق سيلتا فيجو مساء يوم اليوم الجمعة على ستاد “بالايدوس” في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

سوف يبحث فريق ريال مدريد علي تحقيق الفوز الثالث له في بطولة الدوري بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة في الجولات السابقة.موعد مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو

حيث قد نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز في الجولة الأولى على فريق أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف نظيفة وهذا كان قبل أن يحقق الفوز علي فريق ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن ناحية أخرى كان قد بدأ فريق سيلتا فيجو مشواره في بطولة الدوري بهزيمة أمام فريق أوساسونا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.

بينما في الجولة الثانية نجح في حصد نقطة واحدة من فريق ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؛موعد مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق سيلتا فيجو مساء اليوم على ستاد “بالايدوس” في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإسباني للموسم2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى