رياضة

مونديال قطر… موعد مباراة الأرجنتين أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

مونديال قطر... موعد مباراة الأرجنتين أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

كتب:السيد الأعرج

 

تعود من جديد منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة كأس العالم وذلك بمباراة قوية بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب تشيلي.

حيث من المقرر أن يستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب تشيلي وذلك يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة 15 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ويذكر أن المنتخب تشيلي سوف يظهر من جديد وذلك بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 وذلك عندما يواجه نظيره منتخب الأرجنتين.

بينما سوف يدخل المنتخب الأرجنتيني هذه المباراة ضد المنتخب تشيلي بعد أن ضمن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 في الجولة الماضية.

وكان قد تعادل المنتخب الأرجنتيني في آخر مبارياته وذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 وذلك أمام نظيره المنتخب البرازيلي صاحب صدارة المجموعة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة:-

ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني يتواجد في المركز الثاني وذلك في ترتيب المجموعة وهذا كله خلف المنتخب البرازيلي صاحب الصدارة حيث قد تمكن المنتخب الأرجنتيني من جمع 29 نقطة.

وذلك عن طريق تحقيقه الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 مباريات فيما لم يتلقى المنتخب الأرجنتيني حتي الآن اي هزيمة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن ناحية أخرى يتواجد المنتخب تشيلي في المركز السادس وذلك في ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة وهذا كله من 14 مباراة خاضها ثد حقق الفوز في 4 مباريات كما قد تعادل أيضاً في 4 مباريات فيما قد تلقي الهزيمة في 6 لقاءات فقط.

ويذكر أنه قد حجز كلا من المنتخب البرازيلي والمنتخب الأرجنتين مقاعدهم في التأهل المباراة الي تصفيات كأس العالم

في قطر حيث انه يتأهل أول أربعة منتخبات مباشرة الي مونديال فيما يتوجه المنتخب صاحب المركز الخامس في تصفيات المؤهلة لكأس العالم إلى الملحق العالمي.

ما هو موعد مباراة منتخب تشيلي ضد منتخب الأرجنتين ؟

من المقرر أن يتوجه المنتخب الأرجنتيني مع نظيره المنتخب تشيلي ضمن منافسات الجولة 15 من التصفيات فجر يوم الجمعة القادم الموافق 8 من شهر يناير .

حيث سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 2:15 صباح يوم الجمعه بتوقيت القاهرة

وأيضاً في تمام 3:15 من صباح يوم الجمعة بتوقيت السعودية و4:15 من فجر يوم الجمعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقله للمباراه:-

كما سوف تنقل المباراة لعشاق تصفيات كأس العالم في العالم على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Connect الناقلة الحصرية للبطولة.

أقرا ايضا

أمم أفريقيا |موعد مباراة مصر و المغرب بربع النهائي و القنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى