رياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كتبت: سيليا محمد

في ثاني جولات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، بضيفه شيريف المولدوفي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 سبتمبر، وذلك علي ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان الريال قد حقق الفوز في الجولة الأولى، في اللقاء الذي جمعه بمضيفه إنتر ميلان، بهدف نظيف، كما انتصر شيريف في الجولة ذاتها علي ضيفه شاختار الأوكراني بثنائية نظيفة.

ترتيب الريال وشيريف

يعتلي شيريف صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف علي ريال مدريد، الذي يحل وصيفاً بنفس الرصيد من النقاط.

ويتواجد الإنتر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل شاختار المجموعة بدون نقاط أيضاً.

توقيت مباراة ريال مدريد وشيريف

تنطلق المواجهة المرتقبة بين الريال وضيفه المولدوفي، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وشيريف

كشفت شبكة قنوات بي إن، عن نقل مباراة ريال مدريد الإسباني وشيريف المولدوفي، عبر قناتها بي إن سبورت بريميوم 2، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

حكام مباراة ريال مدريد وشيريف

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مهمة تحكيم مباراة ريال مدريد وشيريف المولدوفي، يوم الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، للحكم البلجيكي لورانس فيسر.

ويقود فيسر صاحب ال31 عاما تحكيم المباراة، بمعاونة مواطنيه ريين فانيزير وتيبو نايسن كمساعدين، فيما يتولي الفرنسي كليمون توربان تقنية الفيديو.

ولم يسبق للحكم البلجيكي أن قاد أي مباراة تحكيميا لفريق ريال مدريد الأول، ولكنه أدار لقاء لشباب الريال أمام دورتموند في عام 2017، ببطولة دوري الشباب الأوروبي.

طموحات ريال مدريد وشيريف

ريال مدريد، يستهدف تحقيق الفوز على الفريق الذي يشارك في البطولة لأول مرة، من أجل حصد النقاط الثلاث، والانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ومواصلة المشوار نحو استعادة اللقب.

ويتطلع الفريق الملكي، لاستعادة اللقب الغائب منذ ثلاث سنوات، والتتويج به للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

أما الفريق المولدوفي، شيريف، يأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية بأولي مشاركاته بالبطولة، حيث أنه حقق المفاجأة وانتصر في أول لقاء له بدور المجموعات، علي حساب المخضرم، شاختار.

ويطمح الفريق الضيف في العودة للديار بنقطة التعادل على الأقل، من أجل الحفاظ على تصدره لجدول ترتيب المجموعة، واستكمال طريقه نحو التأهل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد المباراة، بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: ناتشو – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز

في خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – كامافينجا

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – إيدين هازارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى