رياضة

موعد مباراة كأس السوبر الألماني بين البايرن ودورتموند والقنوات الناقلة

كأس السوبر الألماني

 

كتبت: سيليا محمد

تقام مساء غداً الثلاثاء الموافق 17 أغسطس، مواجهة من العيار الثقيل علي ملعب سيجنال إيدونا بارك. بين فريق بايرن ميونخ ومضيفه بروسيا دورتموند، وذلك في إطار نهائي كأس السوبر الألماني.

توقيت المباراة

 

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الألماني بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

كأس السوبر الألماني
كأس السوبر الألماني

لم تنجح شبكة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حقوق بث منافسات كرة القدم الألمانية، ومن ضمنها مباراة السوبر الألماني، ولكن سينقل اللقاء عبر قنوات أخري وهي:-

– قناة ليبيا سبورت علي النايل سات بتردد 11765.

– وأيضًا قناة سكاي سبورت عبر القمر الصناعي هوت بيرد بتردد 12360

– قناة يوروسبورت عبر القمر الصناعي أسترا بتردد 11876.

أهداف الفريقين

 

تمثل المباراة أهمية كبيرة لجمهور الفريقين، خاصة وأنهما يتنافسان على كافة البطولات، ولذلك يستهدف دورتموند صاحب الأرض إسقاط العملاق البافاري والتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وعلي الجانب الآخر، يدخل البايرن اللقاء حاملاً شعار لا بديل عن الفوز والتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، من أجل تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات والمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، خاصة بعد التعثر في أولي مبارياته بالموسم الجديد بأولي جولات الدوري.

أقرا أيضًا :موعد مباراة برشلونة القادمة أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

كأس السوبر الألماني
كأس السوبر الألماني

وكان البايرن قد تعادل في أولي مبارياته بالبوندسليجا موسم 2021-2022، أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ. وذلك بنتيجة 1-1، فيما نجح دورتموند في تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين.

والجدير بالذكر أن دورتموند يحتل وصافة ترتيب البوندسليجا برصيد 3 نقاط. ويتأخر عن الصدارة بفارق الأهداف فقط، فيما يتواجد البايرن ” حامل اللقب ” في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى