رياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة

كتبت: سيليا محمد

في ثاني جولات الدوري الإسباني ” لا ليجا “لموسم 2021-2022. يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره أتلتيك بيلباو، يوم السبت المقبل الموافق 21 أغسطس الجاري، وذلك علي ملعب سان ماميس.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

 

تقام المباراة على ملعب سان ماميس معقل بيلباو، في تمام العاشرة مساء السبت بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية. وتنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين

موعد مباراة برشلونة القادمة
موعد مباراة برشلونة القادمة

يمتلك برشلونة 3 نقاط، تضعه في وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، متأخراً بفارق الأهداف عن المتصدر ريال مدريد، فيما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الثاني عشر بدون نقاط.

الجولة الأولى

 

كما استطاع البارسا تحقيق الفوز في أول لقاء له بالدوري في موسمه الجديد.وذلك بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكامب نو. وأتم الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان. وجاء ذلك علي حساب ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين. بينما يخوض بيلباو أولي مبارياته مساء اليوم الإثنين أمام إلتشي.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين شهد تفوق برشلونة علي بيلباو برباعية نظيفة، وجاء ذلك في أبريل الماضي بنهائي كأس ملك إسبانيا، ليتوج بها الفريق الكتالوني للمرة الواحد والثلاثين في تاريخه.

طموحات الفريقين

موعد مباراة برشلونة القادمة
موعد مباراة برشلونة القادمة

يرغب البارسا في مواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز على بيلباو وحصد النقاط الثلاث من أجل اعتلاء صدارة الدوري، والمضي قدماً نحو استعادة اللقب المفقود منذ أخر تتوبج موسم 2018-20219.

وعلي الجهة الأخرى، يستهدف بيلباو الثأر من ضيفه برشلونة. الذي أسقطه بنتيجة ثقيلة بنهائي كأس ملك إسبانيا في أبريل الماضي، بجانب رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية. تمنح لاعبيه الثقة لمواصلة تقديم عروض قوية في المواجهات التالية.

أقرا أيضا :محمد صلاح يكتب التاريخ من جديد بهدف في نورويتش

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى