رياضة

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ليفربول مع بورتو في دوري أبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبورتو

كتب السيد الأعرج

تنطلق من جديد منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا وذلك لحسم بطاقة التأهل الي دور16 من بطولة حيث يلتقي فريق ليفربول مع فريق بورتو في منافسة قوية بحسم بطاقة التأهل الثانية.

ومن المقرر ان يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق بورتو علي ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويذكر أن فريق ليفربول سوف يخوض هذه المباراة رغبة في الفوز على فريق بورتو وذلك لكي يعزز صدارته في المجموعة الثانية وهذا بعد أن ضمن التأهل الي دور16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان قد ضمن فريق ليفربول التأهل وذلك بعد تغلبه على فريق أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق بورتو في تحقيق مفاجأة وذلك بالفوز على فريق ليفربول وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية الي دوري16 من دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقين :

موعد مباراة ليفربول وبورتو
موعد مباراة ليفربول وبورتو

ويذكر أن فريق ليفربول يتواجد في صدارة المجموعة الثانية وذلك برصيد12 نقطة وذلك بعد تحقيقة الفوز في اربع مباريات متتالية حتي الآن في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا

فيما يأتي فريق بورتو وصافة المجموعة الثانية وذلك برصيد5 نقاط وذلك بفارق نقطة عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد4 فيما يأتي فريق ميلان الإيطالي في المركز الرابع وذلك برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة فريق ليفربول ضد فريق بورتو والقنوات الناقلة :

موعد مباراة ليفربول وبورتو
موعد مباراة ليفربول وبورتو

من المقرر أن تقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق بورتو وذلك علي ملعب “أنفيلد” مساء يوم الأربعاء القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثاني عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

كما سوف تذاع المباراة بين الفريقين في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports.

فيما سوف يدخل فريق ليفربول المباراة بتشكيل متوقع كالتالي :

سوف يتواجد في حراسة المرمى: أليسون.

كما سيحتوي خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك،  تسيميكاس.

بينما يتكون خط الوسط: تياجو و فابينيو و تشامبرلين.

واخيرا سوف يتكون خط الهجوم: محمد صلاح وساديو مانى و  جوتا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى